تستمع الآن

تسكين مؤقت للآلام والتحضير لعملية جراحية.. تفاصيل الحالة الصحية للفنانة أنغام

الأحد - ٢٢ ديسمبر ٢٠١٩

عانت الفنانة أنغام من وعكة صحية دخلت على إثرها المستشفى أمس الأول الجمعة لتلقي العلاج.

وأكدت الفحوصات وجود حصوة في الكلى تستدعي تدخل جراحي لإزالتها لوقف الآلام الشديدة التي عانت منها الفنانة.

وطلبت أنغام الخضوع لعلاج مؤقت للوفاء بالتزاماتها الفنية إذ من المفترض أن تقدم حفلين في السعودية خلال الأيام المقبلة، وذلك بحسب موقع «سيدتي».

ومن المقرر أن تقدم أنغام حفلين أولهما ضمن موسم الدرعية بعنوان «بعض من ذكرياتي» مخصص لأعمال الشاعر تركي مع أصالة وداليا مبارك وأسماء لمنور وأميمة طالب يوم غد 23، والثاني يوم 27 الجاري.

وسافرت أنغام أمس السبت إلى المملكة العربية السعودية للتحضير للحفلين بعد مغادرتها المستشفى وتركيب دعامة مؤقتة لتسكين آلام حصوة الكلى.

وستقوم أنغام عقب انتهاء حفليها في السعودية بالعودة إلى القاهرة لإجراء العملية الأساسية وهي تفتيت الحصوات في الكلى، بحسب مديرة أعمالها والتي نفت ما تم تداوله عن إصابتها بمرض في الدم.

تعرضت الفنانة أنغام، لأزمة خلال إحياء حفلها الغنائي الأخير مع الفنان ماجد المهندس في منطقة الجوف السعودية، حيث تعرضت للإغماء.

ولم ترصد كاميرات التليفزيون التي كانت تنقل الحفل، إغماء أنغام، إلا أنها تعرضت لطارئ صحي وسقطت أرضا بعد أن أغمى عليها، وفقا لما ذكرته صحيفة «زهرة الخليج».

وأشارت الصحيفة، إلى أن أنغام قبل أن تختتم فقرتها تعرضت لظرف صحي، وسقطت أرضا بعد أن أغمى عليها، بعد تمكن أحد المعجبين على غفلة من الحراس من اعتلاء خشبة المسرح عندما كانت تغني، وزين عنقها بباقة ورد.

وتحدثت أنغام عن تفاصيل الواقعة، قائلة: «هناك من أهداني باقة فل، لكنها دليل على محبة أحد المعجبين. وأنا بخير، والحفل كان رائعاً لكن درجة حرارة الجو كانت عالية جداً، وهذا ما أصابني بهبوط في الضغط في الكواليس».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك