تستمع الآن

تحويلات مرورية في طريق «الواحات – الفيوم» لمدة شهر

الأحد - ٢٩ ديسمبر ٢٠١٩

أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة، بدء أعمال تطوير طريق الواحات في الاتجاهين والتي تستمر لمدة شهر، حيث تستمر الأعمال ليلا ونهارًا للانتهاء من أعمال التطوير.

وأشارت الإدارة العامة للمرور، بدء تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور وإجراء بعض التحويلات المرورية بطريق الواحات.

وأوضحت أنه سيتم غلق جزئي بطريق الواحات في الاتجاه القادم من طريق الفيوم اتجاه مدينة الواحات تحديدًا في المنطقة المحصورة بين بداية الطريق البطئ المؤدي إلى “مول مصر” حتى الكوبري العلوي المواجه “لمول مصر” بمسافة ما يقرب من 700 متر دون تعطيل الحركة المرورية، على أن تكون الأعمال على مدار اليوم الكامل.

وتابعت إدارة المرور: “سيتم إجراء تحويلة مرورية عن طريق إزالة جزء من الجزيرة الوسطى بطريق الواحات بمنطقة الأعمال واستقطاع حارة مرورية بطريق الواحات في الاتجاه المقابل المتجه إلى طريق الفيوم، بعرض 5 أمتار لتخصيصها لحركة سير المركبات للقادم من طريق الفيوم بإتجاه طريق الواحات”.

وأضافت: “بعد التحويل بعرض 5 أمتار، سيتم عودة حركة سير المركبات مره أخرى للاتجاه الأصلي المتجه إلى مدينة الواحات، بعد تجاوز موقع الأعمال وتم فصل هذه الحارة المرورية بحواجز حديدية وخرسانية عن الحركة المرورية في الاتجاه المقابل لتفادي حدوث تكدس مروري بمحيط هذه المنطقة وحفاظاً على أمن وسلامة المواطنين”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك