تستمع الآن

تبدأ التسجيل الأسبوع المقبل| «GPS» بصوت بدرية طلبة.. و«جوجل» تنفي

الإثنين - ٣٠ ديسمبر ٢٠١٩

كشفت الفنانة بدرية طلبة عن بدء محرك البحث الشهير “جوجل”، في وضع صوتها على تطبيق الـ”GPS” الشهير ليكون خيارًا لمن يرغب في الاستماع له خلال رغبة أي شخص في الوصول لإحدى الأماكن.

وأشارت بدرية طلبة في تصريحات تليفزيونية، إلى أن “جوجل” بصدد إطلاق تطبيق لنظام “GPS” بصوتها، والاعتماد على تعبيراتها الكوميدية التي اشتهرت بها.

وقالت: “هيتعمل (GPS) بصوتي وبالإيفيهات بتاعتي، الناس عملت هاشتاج وكان مطلب جماهيري، وهيتنفذ عن طريق شركة (جوجل)”.

وأوضحت بدرية أن أحد الأشخاص زار مقر شركة “جوجل” وعرض عليهم الفكرة ووافق المسؤولون، مضيفة: “التطبيق هيتعمل والناس تختار إيفيهات بدرية أو الراجل صاحب الصوت الأجش”.

وشددت بدرية طلبة، على أنها ستبدأ التسجيل الأسبوع المقبل، قائلة: “أخدنا الجمل دي من الناس واللي الناس حباها وهي دي اللي هنسجلها”.

فيما علقت شركة “Google عربية”، على حديث بدرية طلبة، قائلة: “تساعد خرائط Google الملايين من الناس على الوصول إلى وجهتهم كل يوم بمساعدة التوجيه الصوتي الواضح”.

وأكملت الشركة: “بقدر استمتاعنا بأفلام بدرية طلبة، نود التأكيد على عدم تغيير أي شيء في خصائص التوجيه الصوتي الخاص بخرائط Google وسنستمر في مساعدة المستخدمين في مصر وكل متحدثي اللغة العربية بنفس الصوت”.

يذكر أن بدرية، انضمت مؤخرًا إلى طاقم عمل مسرحية “لوكاندة الأوباش” التي تقدم عروضها في السعودية ضمن “موسم الرياض”.

ويشارك في بطولة العمل كل من ماجد المصري، ومايا دياب، وحسن الرداد، وحمدي الميرغني، وهالة فاخر، وسعد الصغير، وانجى على، وأوس وأوس، وحسن عبد الفتاح، وهي من تأليف محمد عز.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك