تستمع الآن

تامر حسني يكشف سر خوف حلا شيحة من دورها في فيلمه الجديد «مش أنا»

الخميس - ١٢ ديسمبر ٢٠١٩

تستعد الفنان حلا شيحة إلى العودة لشاشات السينما بعد غياب 13 عاما منذ آخر أفلامها “كامل الأوصاف”، من خلال الوقوف أمام الفنان تامر حسني في فيلمه الجديد ” مش أنا”.

وكشف الفنان تامر حسني، خلال لقائه في برنامج “mbc trending”، إنه عندما جاءته فكرة فيلم “مش أنا”، وجد أن الفنانة حلا شيحة هي الأنسب لمشاركته فيه، موضحا: ” كنا بنتكلم وقالت لي إنها مشتاقة للسينما”.

وأضاف: “حلا في البداية شعرت بالخوف من الفيلم، لأن الدور كوميدي، وقالت لي (أنا هعمل كل الضحك ده، فقلت لها ماتقلقليش)”.

وتابع: “واللي الناس ماتعرفوش إن هي دمها خفيف جدًا وإنسانة جميلة”.

ويتنظر تامر حسني عرض فيلمه الجديد “الفلوس”، بطولة زينة، خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، ‏نانسي صلاح، محمد سلام، تأليف محمد عبد‏المعطي، ‏إخراج سعيد ‏الماروق، إذ من المقرر عرضه يوم 25 ديسمبر الجاري.

كان تامر حسني قد كشف أن الفيلم الجديد الذي يحمل اسم “مش أنا” من ‏تأليفه، وتتولى إخراجه المخرجة الشابة سارة وفيق، في أول تجربة إخراجية ‏لها في ‏السينما، وهو أول تجربة إنتاجية لشقيقه حسام حسني.‎

كما أعربت حلا شيحة، عن سعادتها بالعمل مع النجم تامر حسني، وقالت إن ترشيحها للعمل جاء من تامر حسني، ومن المقرر طرحه في 2020.

يذكر أن حلا شيحة، تعرضت لشائعات كثيرة خلال الأيام الماضية، وأخرها زواجها من رجل أعمال، ونفت شيحة كل هذه الشائعات، وقالت: أنشغل دائماً بأعمالي ولا ألتفت لتلك الشائعات.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك