تستمع الآن

تامر حسني يرد على تقارير اقتباس «الفلوس» من فيلم أجنبي

الأربعاء - ٢٥ ديسمبر ٢٠١٩

قبل أيام من إسدال الستار على العام الجاري واستقبال العام الجديد، تشهد دور العرض السينمائية سباقاً من نوع خاص، استعداداً لموسم أعياد الميلاد ورأس السنة وكذلك إجازة منتصف العام.

واحتفل الفنان تامر حسني بالعرض الخاص لفيلمه الجديد “الفلوس”، الذي أقيم، مساء الثلاثاء، بحضور أبطال وصناع الفيلم، في أحد سينمات منطقة السادس من أكتوبر.

وحضر العرض الخاص أبطال العمل، منهم الفنانة زينة والفنان علي ربيع وخالد الصاوي والمؤلف محمد المعطي، والمخرج سعيد الماروق، فضلًا عن حضور مجموعة من الإعلاميين.

ورد تامر على التقارير التي أشارت إلى أن الفيمل مقتبس من عمل أجنبي، وقال لبرنامج “عرب وود”: “هذا كلا غير صحيح، الفيلم فيلمي وأنا اللي كاتب القصة وسيناريو حوار الأستاذ محمد عبدالمعطي وتعبانين فيه منذ سنين”.

وعن سر تسميته “الفلوس”، أوضح: “الفلوس أساس لمشاكل كثيرة عند الناس ونرى من خلال رحلة الفيلم مين بيفكر إزاي لكي يحصل عليها، وفي البداية لم نكن جاهزين في مونتاجه والجرافيك الخاص به ووقت ما خلص نزلنا به وهذا يمكن سبب تأخر طرحه حتى نهاية العام”.

الفيلم يشارك في بطولته خالد الصاوي وزينة، بالإضافة إلى ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف، ويدور العمل حول نصاب محترف تستعين به فتاة جميلة من أجل مساعدتها في استعادة أموالها من نصاب آخر، لتنطلق العديد من الألاعيب في الفيلم الذي كتبه محمد عبد المعطي ويخرجه سعيد الماروق.

وأطلقت الشركة المنتجة للفيلم الإعلان الرسمي الثانى له وهو من إخراج سعيد الماروق، ويظهر في الإعلان الثانى للفيلم المزيد من لقطات الأكشن التي تتنوع بين المشاهد التى تجمع بين النجمين أحمد السقا وتامر حسني، ومطاردات السيارات، وتفاصيل جديدة فى الخدع والألاعيب بين الشخصيات.

وتدور أحداث الفيلم حول يدور الفيلم حول شاب نصّاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية حلا، ليساعدها في استعادة أموالها من نصّاب آخر، لتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والألاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك