تستمع الآن

تامر حسني يتسبب في بكاء هنادي مهنا خلال خطوبتها

الأحد - ٢٩ ديسمبر ٢٠١٩

احتفل الموسيقار هاني مهنا، بخطوبته ابنته الشابة هنادي مهنا على الفنان أحمد خالد صالح نجل الفنان الراحل خالد صالح، في حفل عائلي اقتصر على الأهل والأصدقاء.

وفاجأ هاني مهنا، ابنته خلال حفل الخطوبة بحضور الفنان تامر حسني الذي يعد الفنان المفضل لهنادي، حيث حضر حفل الخطوبة العائلي، حيث بكت الفنانة الشابة بعد حضور تامر.

هنادي مهنا

فيما نشرت هنادي، صورا لحفل الخطوبة عبر صفحتها على “انستجرام”، وعلقت قائلة: “أنت أفضل رجل يمكن أن يجده أي شخص على الإطلاق”، بينما رد أحمد صالح قائلا: “ربنا ما يحرمني منك وأعرف أسعدك بقية حياتنا”.

كانت هنادي مهنا قد لفتت الأنظار، بعد تألقها اللافت للنظر في دراما رمضان 2019، خاصة مع دورها في مسلسل “زلزال” مع الفنان محمد رمضان.

وشاركت هنادي في شهر رمضان الماضي، في 3 أعمال فنية، هي «زلزال» مع محمد رمضان، و”بركة” مع عمرو سعد، و”حكايتي” مع ياسمين صبري.

ولدت الفنانة الشابة في 28 يوليو 1998 في القاهرة، من والدة فرنسية، ووالدها هو الموسيقار هاني مهنا يعتبر أفضل عازف أورج في عصره مناصفة مع مجدي الحسيني، وعزف مع أم كلثوم “ليلة حب”.

هنادي مهنا

وقدمت هنادي مهرجان الإسكندرية الدولي للغناء في دورته الـ 11 عام 2014، وشاركت من قبل في مسلسل “أفراح إبليس 2” مع جمال سليمان وصابرين.

وأسست مع والدها أكاديمية موسيقية لتعليم فنون الموسيقى، كما شاركت مع الفنان أحمد الفيشاوي وقصي خضر في أغنية “القرد بيتكلم”.

هنادي مهنا

هنادي مهنا


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك