تستمع الآن

تامر أمين يؤكد انفصال أصالة عن زوجها طارق العريان

الأربعاء - ٠٤ ديسمبر ٢٠١٩

أكد الإعلامي تامر أمين خبر انفصال الفنانة أصالة عن زوجها المخرج طارق العريان بعد العديد من الشائعات غير المؤكدة.

ورد تامر أمين على الأزمة التي وصفتها زميلته الإعلامية هبة الأباصيري في حلقة الأمس من «آخر النهار» على قناة «النهار»، بأنها «وعكة نفسية»، قائلًا إن أصالة انفصلت بالفعل عن زوجها.

وأضاف تامر أمين أنه يأمل إذا كانت هناك فرصة لعودة الثنائي مرة أخرى أن تتم، أو إذا كان الانفصال خيرًا لهما.

اخر النهار | تامر امين يكشف السر وراء بكاء الفنانة اصالة ف حفلها الاخير

اخر النهار | تامر امين يكشف السر وراء بكاء الفنانة اصالة ف حفلها الاخير#النهار #اخر_النهار #تامر_امين #هبه_الاباصيري #اصاله

Posted by Al Nahar on Tuesday, December 3, 2019

بكاء أصالة

ورغم تردد الأخبار عن الانفصال خلال الشهور القليلة الماضية، إلا أن أصالة بكت خلال حفلها الأخير بموسم الرياض خلال أغنية «ذاك الغبي» ما أشار إلى صحة الأنباء المتداولة.

https://youtu.be/jWwcMS9PVU4

نفي الانفصال

وكانت الفنانة أصالة ردت مؤخرًا على شائعات انفصالها من خلال صفحتها الرسمية على موقع «انستجرام»، حيث نشرت صورة مع زوجها طارق العريان، وقالت: «لا أسمح لأحد بأنّ يتناول علاقتي الخاصّة بزوجي وأبو أولادي، وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصصا، لها سوء الصّدى على نفوس وأعين أولادنا».

وأضافت: «مثلنا مثل الجميع نختلف، ولكنّ ونحن في أوج خلافنا (العادي)، نكنّ لبعض كلّ مشاعر الاحترام والفخر، فكلّ منّا فعل سحرًا بحياة الآخر، وارتبطنا بأذهان النّاس اثنان بكيان واحد، وبيننا شراكة ونجاح وأصدقاء وقبل كلّ ذلك أولادنا، وكرامته منّ كرامتي».

وأكملت: «هو لمّ يخذلني وأنا لنّ أخذله، وقد صان عشرتي وتحمل انشغالي، وتغاضى عن عيوبي ويرى محاسني، خلافنا دائماً بسبب انشغالنا، ولاشيء أكثر، إنّ كان هناك خبراً لمّا تردّدتُ بإخباركم، شكراً لسعة صدركم، وأرجو مراعاة مشاعري».

كما رد المخرج طارق العريان على الأمر خلال لقائه ببرنامج «عروب وود»، قائلًا: «على مدار السنين بنسمع حاجات زي دي بس أنا من الناس اللي مبتركزش في الحاجات دي».

وكانت نسرين طافش نفت شائعة زواجها من «العريان» في حلقة سابقة من نفس البرنامج، إذ قالت إن الفنانة أصالة نفت هذه الشائعة مسبقًا، ووصفت مروجيها بأنهم «ناس فاضيين».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك