تستمع الآن

بعد وصفها بـ«ممثلة درجة خامسة».. نسرين أمين ترد على محمد سامي: نجاحي بدون واسطة وتاريخي نظيف

الأحد - ٠٨ ديسمبر ٢٠١٩

ردت الفنانة نسرين أمين على تصريحات المخرج محمد سامي التي وصفها فيها بأنها «ممثلة درجة خامسة».

وقالت الفنانة نسرين أمين عبر صفحتها الرسمية في «فيسبوك»: «الحمد لله على نعمة الشغل و النجاح بدون واسطة و لا فرض على الجمهور…الحمد لله على نعمة القبول….الحمد لله على نعمة الشكل الجميل (نسبى و أذواق)».

وتابعت «نسرين»: «الحمد لله على السمعة الطيبة و التاريخ النضيف الخالى من اى بلطجة او قضايا مريبة.. الحمد لله على نعمة الموهبة اللى الجمهور بس هو اللى يحكم عليها، عشان مش عايزة حد يزعل منى».

وكان المخرج محمد سامي قال عن الفنانة نسرين أمين: «مشكلة نسرين أمين أنها بتغير من زوجتي مي عمر، وهي كانت السبب الرئيسي ورا أزمة ياسمين صبرى معايا»، بحسب تصريحاته لموقع جريدة «الوطن» والتي قامت بحذف تصريحاته من على موقعها، رغم وجودها على محرك البحث «جوجل» وكذلك في الصورة التي نشرتها نسرين أمين مع ردها.

وتابع «سامي» في تصريحاته: «نسرين اتهمتنى كدب إنى حذفت مشاهد لها من المسلسل علشان مى عمر، وإنى ضيّعت عليها فرصتها، هى نسرين أساساً عملت إيه فى الدراما المصرية من بعد (الأسطورة)؟، هي فاكرة نفسها نجمة دراما، نسرين هتفضل ممثلة درجة خامسة، دى إمكانياتها، وربنا خلق كل فنان عنده مستوى من الموهبة ودرجة معينة من الجمال».

وشاركت الفنانة نسرين أمين في مسلسل «الأسطورة» بطولة الفنان محمد رمضان في 2016 والذي أخرجه محمد سامي وشاركت في بطولته زوجته الفنانة مي عمر.

وكان آخر أعمال نسرين أمين مشاركتها في وقصة «ع الهادي يا زبادي» من الجزء الثالث لمسلسل «نصيبي وقسمتك» من بطولة نبيل عيسى، ومدحت تيخا، وحجاج عبد العظيم، وإيناس مكي، من تأليف عمرو ‏ياسين وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج أحمد عبد العاطي‎.‎


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك