تستمع الآن

بعد موت اثنين خلال العام الجاري.. انتحار ثالث متهِمي كيفن سبيسي بالتحرش

الخميس - ٢٦ ديسمبر ٢٠١٩

أنهى الكاتب وصهر العائلة الملكية النرويجية، آري بين، حياته اليوم الأربعاء، بعدما أقدم على الانتحار في عمر 47 عامًا.

ونعت العائلة الملكية النرويجية فقيدها الزوج السابق للأميرة مارثا لويس، في بيان قالوا فيه إنه «كان جزء هام من عائلتهم لسنوات عدة، ويحملون ذكريات سعيدة معه».

موت ثالث متهمي كيفن سبيسي

واقعة الانتحار غريبة بالطبع، لكن المثير للغرابة أكثر هو أن «بين» ثالث متهمي الممثل الشهير كيفن سبيسي، بالتحرش، الذين فقدوا حياتهم بطريقة غامضة بعد وفاة حالتين من قبل.

ليندا كولكن التي اتهمت «سبيسي» بالتحرش، ماتت في حادث سير بعد أن صدمتها سيارة مسرعة، مايو الماضي، كما مات متهمه الثاني وهو مجهول الهوية، اتهمه بالتحرش في 2016، وفارق الحياة بعد جلسة محاكمة «سبيسي» في سبتمبر الماضي.

ويأتي الكاتب آري بين كثالث المدعين في اتهامات كيفن سبيسي بالتحرش والذي يفارق الحياة بطريقة غامضة.

«اقتلهم بطيبتك»

كما يأتي هذا بعد يومين من مقطع فيديو نشره الفنان الشهير احتفالًا بأعياد الميلاد، والذي قال فيه للجمهور إنه لم يكن ليفوت الفرصة لتمني عيدًا سعيدًا للجميع، وأن عام 2019 كان جيدًا بالنسبة له نوعًا ما، وإنه يتطلع للعام الجديد 2020، قائلًا إنه ليس عليك دائمًا مواجهة من يؤذونك بالشر فيما يمكنك أن «تقتلهم بطيبتك»، متقمصًا شخصيته الشهيرة في مسلسل «بيت البطاقات».

دعاوى قضائية بالتحرش

وواجه كيفن سبيسي دعاوى عدة اتُهم فيها بالتحرش جنسيًا برجال وصبية في أوقات مختلفة حديثة وقبل سنوات طويلة، بينها أحدهم الذي قال إن سبيسي اشترى له مشروبا كحوليا، وهو في عمر 18 سنة، وجذبه من أعضائه التناسلية دون موافقته، كما قالت الصحفية التلفزيونية السابقة هيذر أونرو لوسائل إعلام في 2017 إن سبيسي تحرش جسديا بابنها المراهق.

وتسبب الجدل الذي أثير حول مزاعم التحرش التي تحاصر نجم السينما الأمريكي في خسارته عددا من الأدوار التي كان يلعبها، من بينها دوره في مسلسل «بيت البطاقات»، ودوره في فيلم «أول ذي موني إن ذي وورلد» 2017 الذي أُعيد تصويره بدونه، كذلك تراجعت العروض التي يتلقاها «سبيسي» للمشاركة في أعمال فنية منذ اتهامه بالتحرش الجنسي من قبل الممثل أنطوني راب، الذي زعم في 2017 أن «سبيسي» اقترب منه بطريقة جنسية عندما كان في الرابعة عشرة من عمره عام 1986.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك