تستمع الآن

بعد محاولات لـ ربع قرن.. بريطاني يربح 105 ملايين جنيه إسترليني في اليانصيب

الأحد - ٠١ ديسمبر ٢٠١٩

بعد قرابة 25 عامًا، ربح أحد سكان مقاطعة ويست ساسيكس البريطانية، وهو يرعى أسرة كبيرة، مبلغ 105 ملايين جنيه إسترليني، قبل أن يتخذ قرارًا بتخصيص جزء منه لمساعدة سكان قريته.

ووفقا للخبر الذي قرأته زهرة رامي عبر برنامج “عيش صباحك”، على “نجوم إف إم”، اليوم الأحد، فإن البريطاني ستيف تومسون صاحب الـ 42 سنة، أكد أنه خلال 25 سنة الماضية يواظب على شراء بطاقات اليانصيب دائما.

وقال: “في 19 نوفمبر الماضي، ربحت أكبر تاسع مبلغ في تاريخ اليانصيب الوطني، وعندما علمت بالأمر، شعرت بالصدمة، وأدركت أنني قد ربحت الجائزة الكبرى، وكنت في حيرة من أمري ولم أكن أعرف ماذا أفعل”.

وأشار إلى أنه عاد إلى سيارته ومن ثم إلى المنزل وطرق أبواب الجيران، قائلا: “ترددت وعدت إلى السيارة ثانية، وأعتقدت أنني كنت على وشك الإصابة بنوبة قلبية، بعد ذلك أخبرت زوجتي بالأمر ولكنها لم تصدق وطلبت إثبات ذلك”.

وأوضح أن زوجته اعتقدت أنه ربح 105 آلاف جنيه إسترليني، لذلك اقترحت القيام برحلة بمناسبة أعياد الميلاد.

وأضاف: “لكن بعد ذلك بعد أن وضحت حقيقة المبلغ الذي ربحته صدمت، ومن هنا قررت إسعاد ليس زوجتي وعائلتي فقط، بل وجميع سكان القرية التي أعيش فيها بمناسبة أعياد الميلاد”.

وقال: “أحاول أكون كريمًا لكن بعقلانية، فأنا أملك حاليا مبلغا كبيرا من المال لذلك أريد أن يفرح الجميع معي فأنا أعيش في قرية صغيرة لا أرغب بمغادرتها أبدا، لذلك سوف أعمل كل ما بوسعي لهذه القرية”.

وكشف عن بحثه عن منزل أكبر في القرية التي يسكن فيها، مؤكدا أنه لن يترك عمله في ورشة البناء، وأبلغ جميع زبائنه بأن المواعيد التي حددها لهم لن تتغير.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك