تستمع الآن

بعد عامٍ سيء سينمائيًا.. هل يعود ماثيو ماكونهي إلى الصدارة مع «The Gentlemen»؟

الأربعاء - ٢٥ ديسمبر ٢٠١٩

طرحت الحسابات الرسمية لفيلم The Gentlemen، تريلر جديد للعمل المنتظر عرضه بالسينمات 24 يناير المقبل.

ينتمي الفيلم إلى نوعية الأكشن والإثارة وهو يدور حول رئيس عصابة للمخدرات، بريطاني الجنسية، يقرر بيع إمبراطوريته المربحة لسلالة من أصحاب المليارات في أوكلاهوما، بحسب الخبر الذي قرأته فرح شيمي في «كلاكيت» على «نجوم إف.إم».

فيلم The Gentlemen من إخراج جاي ريتشي، الذى شارك في التأليف جنبا إلى جنب مع إيفان أتكينسون، مارن ديفيز، وبطولة ماثيو ماكونهي، تشارلي هونام، ميشيل دوكيري، جيريمي سترونج، كولين فاريل، هنري جولدينج، هيو جرانت، جيسون وونج، كريستوفر إيفانجيلو، إليوت سومنر، كلوي أروسميث، بريتاني اشورث، راسل بالوج، سيمون. ر. باركر، ستيف بارنيت.

ويأتي الفيلم الجديد لـ ماثيو ماكونهي –والذي يبدو مبشرًا- بعد عام سيء للغاية قدم فيه فيلمي «Serenity» و«The Beach Bum» اللذين جاءا في مؤخرة شباك التذاكر، حيث حقق الأول إيرادات 8.5 مليون دولار مع ميزانيته بـ25 مليونًا، والفيلم الثاني الذي حقق أسوأ افتتاحية لفيلم في مشوار «ماكونهوي» وخلال العام، خاصة مع عرضه على ألف شاشة حول العالم في نفس الوقت.

ويدور فيلم «سيرينيتي» حول قائد قارب صيد سمك يعيش في منطقة البحر الكاريبي، يعود ماضيه الغامض ليطارده من جديد، ثم يُشكِّل حياته في واقع جديد يختلف ظاهره عن باطنه، وهو تأليف وإخراج ستيفن نايت، وشاركت في البطولة آن هاثاواي.

فيما يستعرض «The Beach Bum» تعاسة وعثرات حظ موندوج (ماثيو ماكونهي)، المتمرد المحبوب الذي عاش حياة حافلة بقوانينه الخاصة، وكان شاعرًا محتفى به ويلقى تقديرًا كبيرًا، نشهد في الفيلم رحلة موندوج وتغير أحواله بعد وفاة زوجته الثرية، ثم عجزه عن تحصيل أي شيء من ميراثها، حتى يتمكن في النهاية من نشر ديوان شعره الذي عمل عليه لسنوات، وهو تأليف وإخراج هارموني كوريني، وشارك «ماكونهي» البطولة زاك إيفرون وإيلا فيشر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك