تستمع الآن

بعد رفض «الكاف» نقل المباراة.. الزمالك يواجه «أول أغسطس» الأنجولي على «ستاد الأهلي»

الخميس - ٠٥ ديسمبر ٢٠١٩

رفض الاتحاد الإفريقي كرة القدم «كاف» طلب نادي الزمالك بنقل مباراته أمام «أول أغسطس» الأنجولي من ستاد السلام (الأهلي) إلى ستاد الدفاع الجوي.

وأعلن مسئولو النادي الأبيض عن رفض «كاف» مخاطباتهم نقل المباراة المقرر لها السبت المقبل ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، بعدما أبدى النادي رغبته تلك بحسب تصريحات مرتضى منصور، رئيس النادي.

وحصل النادي الأهلي على ستاد السلام كحق انتفاع لمدة 25 سنة، على أن يصبح الاستاد الرسمي للأهلي.

ستاد السلام الذي كان ضمن خطة مجلس إدارة محمود الخطيب، حصل الأهلي على حق انتفاعه لمدة 25 عامًا، مع تغيير اسمه من السلام إلى «ستاد الأهلي».

واستحوذت شركة «استادات» القابضة على نسبة 51% من أسهم شركة «بريزنتيشن لايف» صاحبة الحقوق والعلامة التجارية لقناة النادي الأهلي.

وبموجب هذا الاستحواذ ستتولى شركة «بريرنتيشن لايف» إدارة قناة النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة تحت مظلة شركة «استادات القابضة»

وأعلنت شركة «استادات» أنها تسعى «لتطوير قناة الأهلي ببرامجها ومحتواها واستوديوهاتها للوصول بها إلى مستوى عالمي يرضى عنه كل مشجع ينتمي للقلعة الحمراء وتنال إعجاب كل مشاهد مصري، وذلك وفق خطة الشركة الطموحة في السوق المصري نحو تطوير مفهوم الرياضة وتطوير كافة المنشآت الرياضية».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك