تستمع الآن

بعد اتهامها بالابتزاز.. إطلاق سراح الفنانة المغربية دنيا بطمة

الإثنين - ٣٠ ديسمبر ٢٠١٩

أزمة تمر بها المطربة المغربية دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بطمة، على خلفية تورطها في إدارة حساب على موقعي “انستجرام” و”سناب شات”، ادعى البعض أنه يبتز المشاهير والفنانين، حيث ألقت الشرطة المغربية القبض عليها ومنعتها من السفر.

وأجرت الشرطة المغربية، وفقا لموقع “Show tv” المغربي، تحقيقا مع دنيا بطمة لمدة يومين متتاليين برفقة شقيقتها ابتسام، حيث واجهت المتهمة الأولى بالقضية والتي تدعى سكينة كلامور، والتي قبض عليها منذ أشهر، على خلفية تورطها في إدارة حساب على “انستجرام”.

كان أحد الحسابات على “انستجرام” “وسناب شات” تخصص في فضائح المشاهير منذ أكثر من عام، ونشر صوراً غير لائقة لبعض الفنانات والإعلاميات المغربيات.

 

View this post on Instagram

 

ما رأيكم؟ . . . . . . . . . . . . #ابتسام_تسكت #دنيا_بطمه #اسماء_المنور #حاتم_عمور #ايهاب_امير #المغرب #المغربيات_خط_أحمر #مصر #الخليج #السعودية#الجزائر #دينا_أقصبي #المغربيات_اجمل_نساء_الكون #فولو #ضفني #البحرين #سعدالمجرد#الجمال_المغربي #morocco #rabat #moroccangirl #moroccan #saadlamjarred #ibtissamtiskat #followforfollowback #likeforfollow #follow4likes #likeforlike #like4like

A post shared by femmes de maroc 🇲🇦 (@femmes_de_maroc) on

وعقب التحقيق مع دنيا، أطلقت الشرطة المغربية سراح المغنية المغربية مع شقيقتها، حيث أخفت وجهها عن وسائل الإعلام والصحافة ورفضت التحدث معهم.

كانت دنيا بطمة في زيارة إلى دولة البحرين قبل أن تعود إلى المغرب، ويقبض عليها من المطار، وتمت مصادرة هاتفها لإخضاعه للتفتيش بهدف التأكد من علاقتها بالحساب المشبوه.

بدأت القضية عندما تقدم مسؤولو مركز وطني لحقوق الإنسان في المغرب ببلاغ إلى الوكيل العام للملك حول تعرّض رئيسه وبعض المحامين، للقذف والتشهير على إحدى صفحات الحساب، وطالب المركز بالاستماع إلى المغنية بطمة لاتهامها من طرف العديد من الضحايا المفترضين، بأنها هي من تقف وراء هذه الحسابات.

دنيا بطمة


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك