تستمع الآن

بسبب صورة ابنتها دهب.. انتقادات لـ هبة مجدي

الخميس - ٢٦ ديسمبر ٢٠١٩

يحتفل الفنانون مع أبنائهم بعيد ميلاد رأس السنة الميلادية، حيث يبدأ البعض في نشر صور الاحتفالات مع شجرة الكريسماس والهدايا، وهو ما اتبعته الفنانة هبة مجدي مع ابنتها “دهب”.

ونشرت الفنانة هبة مجدي، صورًا لابنتها “دهب”، خلال الاحتفال بالكريسماس، وذلك عبر صفحتها على موقع “انستجرام”، قبل أن تخفي معالم وجهها، ما سبب لها انتقادات من متابعيها.

الانتقادات التي وجهت إلى هبة مجدي، جاءت بسبب إخفاء صورة ابنتها، حيث طالبها البعض بعدم نشر صورتها من الأساس إذا كانت ترغب في إخفاء صورتها.

كان محمد محسن وهبة مجدي، قد تزوجا في عام 2016، بعدما نشأت قصة حب بينهما على خشبة المسرح القومي، وشهد عليها النجم الكبير يحيى الفخراني، حيث التقيا فى مسرحية “ليلة من ألف ليلة وليلة”.

وتحدثت هبة عقب ولادة “دهب”، عنها في أحد اللقاءات التليفزيونية، مشيرة إلى أنها تجمع طباعا منها ومن والدها ولديها ميول فنية وتمثيلية، إذ على الرغم من صغر سنها إلا أنها تمثل ولديها موهبة، كما أنها تحب الرسم.

وتشارك هبة حاليا في عروض “الملك لير” من بطولة: يحيى الفخراني، وهبة مجدي، ورانيا فريد شوقي – الابنة الكبرى للملك لير – وريهام عبد الغفور – الابنة الوسطى – ونهى عابدين – الابنة الصغرى- بالإضافة إلى محمد فراج، وعباس أبو الحسن، وأحمد عزمي.

تحكي عن الدراما الإنسانية التي تكشف عن أطماع البشر في كل زمان ومكان، ومأساة الملك الأسطوري «لير» الذي قرر عندكا كبر في العمر التنازل عن عرشه وتقسيم مملكته بين بناته الثلاثة.

وعندما أصبح الملك بلا مال ألا جاه فوجئ أن البنتين يتنكروا له ويعاملوه بقسوة لدرجة أنهم طردوه وأصبح شريدا فقيرا على حافة الجنون يعذبه الندم على أنه ضيع ملكه وبنته الصغرى، وبتنتهي حياته بصدمة مأساوية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك