تستمع الآن

بأغلى فستان زفاف في العالم.. الفنانة مي عمر تتألق في ديفيليه هاني البحيري

الثلاثاء - ٢٤ ديسمبر ٢٠١٩

تألقت الفنانة مي عمر بأغلى فستان زفاف في العالم، مرصع بالماس والأحجار الكريمة يقدر بقيمة 15 مليون دولار من تصميم هاني البحيري وبمشاركة بيت مجوهرات سارنا، وذلك في ختام الديفيليه السنوي له والذي يحمل رقم 100 في مشواره بعالم الموضة المصرية والعالمية وسط حالة من الإبهار وتصفيق حار للحضور من نجوم الفن والسياسة والمشاهير.

وأقيم الديفيليه داخل فندق الريتز كارلتون وقدم خلاله البحيري 100 سواريه وفستان زفاف على أحدث خطوط الموضة العالمية لعام 2020 وظهرت في بدابة العرض ديانا حامد ملكة جمال مصر للكون مرتدية فستان زفاف نال اعجاب الجميع.

كما صمم البحيري ونفذ 7 سواريهات تحمل فكرة ورؤية للفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، في مبادرة بضرورة وجود من بين أعماله ما يناسب السيدات فوق سن الـ40؛ وهو ما أشاد به الحضور.

وكان ضمن الحضور الدكتورة صبورة السيد والدة المخرج محمد سامي زوج مي عمر، لطيفة، أحمد زاهر وحرمه هدى وابنتهما ليلي، صابرين، داليا البحيري، هاني شاكر وحرمه نهلة، محمد ثروت وحرمه، نرمين الفقي، هاني رمزي وحرمه، إيهاب فهمي، فيفي عبده، الإعلامي محمد مصطفي شردي، الإعلامية مي خرسيتي ،المذيعة خلود نادر ،ماجد المصري وحرمه، هبة السيسي ، مني عبد الغني ومهندسة الديكور الشهيرة رباب عبد العاطي ودعاء فاروق ومحمد العقده وحرمه.. وغيرهم من المشاهير.

وتخلل العرض فقرة للنجم اللبناني وائل جسار الذي حضر بصحبة مدير أعماله بمصر تامر عبد المنعم وقدم خلاها عدد من أغانيه الرومانسية المميزة منها ” مشيت خلاص”، “غريبة الناس” والتي شهدت تفاعل كبير داخل القاعة.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك