تستمع الآن

الناشطة السعودية فوز العتيبي تثير الجدل في المملكة برقصها في «ميدل بيست»

الأربعاء - ٢٥ ديسمبر ٢٠١٩

أثارت الناشطة السعودية على مواقع التواصل الاجتماعي، فوز العتيبي ، الجدل في المملكة بعد نشرها فيديو لها خلال وصلة رقص بحفل «ميدل بيست».

وانطلق مهرجان «ميدل بيست» يوم الخميس الماضي 19 ديسمبر، بعدما أعلن معالي المستشار ورئيس الهيئة للترفيه تركي آل الشيخ عن انطلاقه.

ونشرت فوز العتيبي الفيديو الذي تضمن وصلة رقص لها عبر حسابها على «تويتر» وعلقت عليه: «كانت ليلة جميلة جداً من اجمل ليالي الرياض»، لتنهال عليها التعليقات التي تخطت الألف بين اتهامها بالمجاهرة بالمعصية والكفر، ومن بين التعليقات: «معقوله في ناس كذا.. الله لايبلنا.. وربي يهديك – الحياء من الإيمان – اللهم لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا – سلعه رخيصه».

وتدعم فوز العتيبي حقوق المرأة السعودية باستمرار عبر منشوراتها، من بينها حرية اختيار الأزياء المحتشمة، وقد أعلنت منعها من التجول دون عباءة في أحد المنتجعات بالعاصمة الرياض، كما أثارت الجدل في مارس الماضي، عقب تسوقها في مول بالرياض دون ارتداء عباءة وحجاب.

كما أثارت مؤخرًا الجدل بإعلانها عبر «تويتر» أنها حلمت بالرسول في صغرها، قائلة: «يوم اني صغيره حلمت اني قابلت الرسول اول سؤال سألته انت عتيبي ؟!! قال ايه بس لا تعلمين احد.. راح عمري كله ولساني يحكني بس ساكته احسب اني صرت كاتمه سر رسول الله»، حيث هاجمها المتابعون لمجرد إعلان هذا الأمر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك