تستمع الآن

النائب العام يأمر بالتحقيق في تسريب فيديو انتحار طالب الهندسة من أعلى برج القاهرة

الإثنين - ٠٢ ديسمبر ٢٠١٩

أمر المستشار حماده الصاوي، النائب العام، اليوم، بإجراء تحقيقات موسعة في واقعة نشر جزء من تسجيلات كاميرات المراقبة ببرج القاهرة، الخاصة بواقعة انتحار طالب كلية الهندسة بجامعة حلوان.

وأعلن النائب العام أن النيابة العامة ستعلن عن كافة التفاصيل، في بيان مستقل فور انتهاء التحقيقات.

وتداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لانتحار طالب بكلية الهندسة بجامعة حلوان، من أعلى برج الجزيرة أمس الأول السبت.

الشاب الذي يدعى «نادر»، الطالب بكلية الهندسة في جامعة حلوان، لقى حتفه، بعد أن قفز من أعلى برج القاهرة أمس الأول السبت.

برج القاهرة الذي يبلغ ارتفاعه 187 مترًا، قال العاملون فيه إن الشاب صعد إلى الطابق الأخير برفقه صديقه، ثم فاجأ الجميع وألقى بنفسه ليسقط على الأرض جثة هامدة.

وبحسب تصريحات صديقه لأجهزة الأمن، فإن الشاب المنتحر كان يعاني من «أزمة نفسية حادة»، وإنه خرج معه للتنزه لمحاولة إخراجه من حالته، إلا أنه غافله وألقى بنفسه من البرج.

وتداول نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي رسائل من تطبيق «صراحة» قالوا إنها لطالب الهندسة المنتحر إلى أحد أساتذة الجامعات يخبره بحالة اليأس التي وصل إليها.

وجاء في نص الرسالة: «أنا طالب في كلية هندسة قررت بعد 5 سنين دراسة بالكلية إني وللأسف انتحر.. الدنيا دي كوميدية أوي امبارح كنت بتريق على اللي بينتحروا وعمري ما تخيلت اني هاجي في يوم وابقى مكانهم.. أنا أخدت قرار ومش هرجع فيه أنا بكلمك عشان توصل للناس إن اللي مش قد الكلية ميدخلهاش.. الكلية دي خدت مني كل حاجه.. خدت مني روحي ونفسي وعقلي وإيماني وكل حاجه وبإذن الله ربنا هيرحمني على قد اللي شوفته في الدنيا».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك