تستمع الآن

المخرج محمد سامي يهاجم ياسمين صبري: «صورة من غير روح».. وطردتها من لوكيشن «الأسطورة» مرتين

الإثنين - ٠٩ ديسمبر ٢٠١٩

واصل المخرج محمد سامي، هجومه على الفنانة ياسمين صبري، التي شاركت معه خلال أحداث مسلسل “الأسطورة” الذي عرض رمضان قبل الماضي.

وقال سامي في تصريحات لصحيفة “أخبار اليوم” إنه واجه مشاكل كبيرة خلال تجربته في العمل مع الفنانة ياسمين صبري، خلال تصوير مسلسل “الأسطورة”، حتى أنه أضطر لطردها من لوكيشن التصوير مرتين بسبب عدم معرفتها بقواعد نطق الكلام “مش بتعرف تتكلم” لولا تدخل محمد رمضان ووائل نجم.

وأضاف، أن سبب شهرة ياسمين صبري الآن هو شكلها فقط لكنها ليست من يوصل معلومة خلال عمل فني لذلك كنت ألجأ لروجينا لتكون المعلومة صادرة من جهتها.

وأكد سامي، على أنه لن يعمل مع ياسمين صبري مرة أخر مهما كانت الإغراءات والعروض بسبب عدم راحته معها في العمل، مضيفًا ياسمين “صورة من غير روح” حتى إنها وقبل دخولها مسلسل الأسطورة قالت لي إنها معروض عليها دور داخل أحداث مسلسل “جراند أوتيل” ولكنها أخبرته بأنها تريد أن تشارك في مسلسله بسبب جماهيرية محمد رمضان الكبيرة.

الخلافات المتعلقة بمسلسل “الأسطورة”، لم تنته رغم عرض المسلسل من 3 سنوات، حيث تحدث المخرج محمد سامي عن نسرين أمين، وهاجمها ووصفها بأنها ممثلة درجة خامسة، وأضاف فى تصريحات صحفية أنها كانت تغير من زوجته الفنانة مى عمر، والتي كانت تشارك فى أحداث المسلسل.

وتابع سامي: “نسرين فاكرة نفسها نجمة بس هتفضل ممثلة درجة خامسة لأن دى إمكانياتها وربنا خلق كل فنان عنده مستوى من الموهبة”.

نسرين لجأت إلى صحفتها على “فيسبوك” للرد على تصريحات سامى، ولكن دون أن تذكر اسمه، حيث قالت نسرين بطريقة ساخرة: “الحمد لله على نعمة الشغل والنجاح بدون واسطة ولا فرض على الجمهور.. الحمدلله على نعمة القبول.. الحمدلله على نعمة الشكل الجميل (نسبى وأذواق).. الحمد لله على السمعة الطيبة والتاريخ النضيف الخالى من أى بلطجة أو قضايا مريبة.. الحمدلله على نعمة الموهبة اللى الجمهور بس هو اللى يحكم عليها عشان مش عايزة حد يزعل منى.

وفى نفس السياق، دخلت الفنانة ياسمين صبرى على الخط، ودافعت عن نسرين، قائلة: “هو إحنا عندنا كام نسرين أمين؟! معلش فى ناس عايشة فى الماضى ومش قادرين يتخطوا إدمانهم.. أنت ست الستات”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك