تستمع الآن

بينها «أرض الجولف وألماظة».. قطع المياه عن 8 مناطق بالقاهرة 12 ساعة

الثلاثاء - ٢٤ ديسمبر ٢٠١٩

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، قطع المياه عن 8 مناطق في المحافظة لمدة 12 ساعة، اعتبارا من الساعة العاشرة صباح بعد غد الخميس وحتى العاشرة مساء نفس اليوم.

وأشارت إلى أن المناطق التي ستنقطع عنها المياه، هي: أرض الجولف، وألماظة، وميدان سفير، والإسماعيلية والشوارع المتفرعة، وقاعدة ألماظة، ومجمع الجلاء الطبي، ومستشفى مصر للطيران.

وأوضحت الشركة، أن سبب الانقطاع يرجع لأعمال إلغاء خطوط المياه القديمة بمحور أبو بكر الصديق بمصر الجديدة ضمن المشروع القومى لكباري وطرق مصر الجديدة تحت إشراف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

وأهابت الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة، وقامت بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125.

في سياق آخر، كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في القليوبية، عن قطع المياه عن مدينة بنها بالكامل، غدًا الأربعاء لمدة 9 ساعات.

وأشارت إلى أن قطع المياه، سيبدأ اعتبارا من الساعة التاسعة من مساء غد الأربعاء، حتى الساعة الخامسة فجر الخميس 26 ديسمبر، لأعمال الغسيل الدوري للشبكات بالكلور.

وأهابت الشركة من المواطنين تدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع، مشددة على أنه سيتم توفير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك