تستمع الآن

احتفالات ليلة رأس السنة الميلادية 2020

الثلاثاء - ٣١ ديسمبر ٢٠١٩

ليلة رأس السنة الميلادية هو ليلة يوم 1 يناير اليوم الأول للسنة الجديدة، كما أن ليلة رأس السنة الميلادية يحتفل بها الكثير من الناس في منتصف الليل حتي أوقات الصباح الأولى أول أيام السنة الجديدة وسنعرض من خلال هذا الموضوع أفضل الأماكن لقضاء تلك الليلة المميزة.

أفضل الأماكن لقضاء ليلة رأس السنة الميلادية:

1-مونتريال

يوجد فى مونتريال إمكانية مشاهدة الألعاب النارية في ميناء المدينة الكندية بحيث أن له متعة خاصة فمن المتوقع أن يجتمع آلاف الأشخاص من أجل الاحتفال بليلة رأس السنة وكذلك التزحلق على الجليد وعمل الطقوس الخاصة بالاحتفال.

احتفالات رأس السنة مونتريال
– احتفالات رأس السنة مونتريال

2-ريو دي جانيرو

مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية تضم الأجواء رومانسية كما يوجد الألعاب النارية فوق البحر كما تضاء الشموع ويوجد الرقص على إيقاع السامبا في الحفلات.

احتفالات رأس السنة ريو دي جانيرو
احتفالات رأس السنة ريو دي جانيرو

3-دبي

مدينة دبي تعتبر من أهم المدن التى تتميز بأنها تعمل على الاحتفال بليلة رأس السنة بشكل مميز وتضم أصوات الألعاب النارية للاحتفال الذي يكون بشكل مبهر وجذاب.

احتفالات رأس السنة دبي
احتفالات رأس السنة دبي

4-روما

تعتبر مكان يضم الكثير من الأشخاص من جميع أنحاء العالم كما أنها تحتضن قداس السنة الجديدة من أجل الاحتفالية.

احتفالات رأس السنة روما
احتفالات رأس السنة روما

5-برلين

تعتبر برلين من أهم الأماكن الكلاسيكية للاحتفال بليلة رأس السنة الميلادية حيث يجتمع ملايين الأشخاص للاحتفال أمام بوابة براندنبورغ التاريخية للاحتفال بالعام الجديد.

احتفالات رأس السنة برلين
احتفالات رأس السنة برلين

6-لندن

توجد فى لندن ساعة بيج بن التى تكون خاصة بالاحتفال بليلة السنة الجديدة كما توجد الكثير من الألعاب النارية فوق نهر التايمز ويمكن الاستمتاع بركوب عجلة لندن ومشاهدة الاحتفالات لقصر باكنغهام.

احتفالات رأس السنة لندن
احتفالات رأس السنة لندن

7-مدريد

توجد فى مدريد الكثير من الأماكن التى تكون مناسبة للاحتفال بليلة رأس السنة ويوجد الكثير من الأفعال تتم كنوع من جلب الحظ بتلك الليلة والاحتفالية.

احتفالات رأس السنة مدريد
احتفالات رأس السنة مدريد

8-باريس

يوجد الكثير من المشاهدات والاحتفالات في العاصمة الفرنسية باريس فيوجد استخدام الأضواء والليزر في برح إيفيل وكذلك فى شارع الشانزلزيه وتهنئة الأشخاص بعضهم لبعض بتلك الليلة.

احتفالات رأس السنة باريس
احتفالات رأس السنة باريس

9-جنيف

توجد الكثير من الاحتفالات عند بحيرة جنيف بمناسبة العام الجديد بشكل يعطي السعادة والبهجة بتلك المناسبة.

احتفالات رأس السنة جنيف
احتفالات رأس السنة جنيف

الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك