تستمع الآن

ابن أحلام مستاء من «وحمة» الحلوى العمانية.. ويفاجئها على المسرح

الإثنين - ٠٩ ديسمبر ٢٠١٩

فاجئ فاهد ابن الفنانة الإماراتية أحلام، والدته خلال إحيائها حفلا غنائيًا في عمان، داخل مسرح دار الأوبرا السلطانية في مسقط، بدخوله على المسرح.

كانت أحلام قد انتهت من وصلتها الغنائية قبل أن تتفاجئ بصعود ابنها فاهد إلى المسرح، وحرصت على تحيته وتقبيله، قبل أن تعانقه أمام الحضور.

كما تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لفاهد، مع والدته وهو يمازحها بسبب “الحلوى العمانية”، التي ما تبدي دائمًا أحلام إعجابها الكبير بها، حيث ظهرت في الفيديو وهي تخبره أنها ستشتري منها قبل مغادرة عمان والعودة للإمارات.

وتدخل، فاهد نجل أحلام في حديثها ليبدي استياءه من والدته، بسبب “الوحمة” الموجودة لديه، موضحًا أن والدته توحمت على الحلوى العمانية أثناء حملها.

وقال: “أنا فيني وحمة انتي متوحمة فيني بحلوى عمانية”، ثم سألها عن سبب عدم تناولها لهذه الحلوى قبل حملها فيه، متسائلا: “ليش حرام عليكي”.

من جهة أخرى، كشفت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، عن مفاجأة لجمهورها في مصر والوطن العربي، معلنًة غناءها باللهجة المصرية للمرة الأولى، وأنها تقوم بالتحضير لـ“ميني ألبوم“ جديد.

وقالت أحلام، إنها تواصلت مع العديد من الشعراء المصريين للتعاون معهم في الألبوم، منوهة إلى أنها ستعقد جلسات عمل للانتهاء من الألبوم قريبًا.

وأكدت أحلام، أنها ”ستعتمد في غنائها باللهجة المصرية على توصيل رسالة تصف فيها حال المجتمع المصري، أي سيكون ألبومًا على الطريقة المحلية“.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك