تستمع الآن

الحلقة الثالثة الجديدة من مسلسل ابنة السفير 3

الثلاثاء - ٣١ ديسمبر ٢٠١٩

تم إذاعة الحلقة الثالثة أمس الاتنين من مسلسل ابنة السفير وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه المسلسل بعد عرض الحلقة الأولى والثانية، ويترقب جميع عشاق المسلسل من جميع أنحاء الوطن العربي عرض الحلقة الثالثة من خلال قناةStar  التركية، أو بعد عرضها على المواقع بعد ترجمتها كما شهدت أحداث حلقة أمس من المسلسل الكثير من الأحداث المثيرة كما يعتبر مسلسل ابنة السفير من أنجح المسلسلات التركية التي جاءت ضمن سباق الدراما التركية لهذا الموسم من العام.

بينما انتهت الحلقة الثانية من مسلسل ابنة السفير الأسبوع الماضي بمشهد مؤثر جدا وهو مشهد اختطاف ملاك ابنة سنجار من قبل جدها ليعود السفير التركي بعد ذلك إلى بلاد الجبل الأسود من جديد.

قصة مسلسل ابنة السفير:

تسرد حكاية مسلسل ابنة السفير قصة شاب يقع فى حب ابنة السفير بينما تكشف الحلقات القادمة الكثير من المفاجآت، كما يناقش المسلسل بعض القضايا الدبلوماسية في سياق درامي مثير وملفت للانتباه مما أثار حالة من الترقب لأحداث المسلسل والجدل بين جميع متابعين المسلسل وعشاق المسلسلات التركية.

حيث تكون أحداث مسلسل ابنة السفير في إطار رومانسي اجتماعي ومنذ أحداث الحلقة الأولى من المسلسل حدث جدل كبير بعد حادثة القتل التي وقعت بها، كما حاولت الفتاة بشكل كبير من أجل إقناع والدها بحبها لسنجار ولكنه لا يتفهم مدى عشقها له الذي يعتبر من وجهة نظر السفير أنه مجرد رجل قروي فلاح لا يقدر أن يسعد إبنته بسبب اختلاف الطبقات الاجتماعية بينهما.

ميعاد عرض مسلسل ابنة السفير:

يعرض المسلسل التركي ابنة السفير من خلال شاشات قناة Star يوم الإثنين من كل أسبوع ويكون ذلك في تمام الثامنة مساء بتوقيت تركيا، أو في تمام السابعة مساء حسب توقيت القاهرة.

أبطال مسلسل ابنة السفير الممثل انجين أكيوريك والممثلة نسليهان أتاغول والممثل أوراز كايجلار أوغلو والممثلة إليدا ألدر والممثل دوغكان بولات والممثلة هيفدا زيزان ألب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك