تستمع الآن

ابنة شقيق عادل إمام تتحدث عن علاقتها به وسر عدم اتجاهها لعالم التمثيل

الثلاثاء - ١٧ ديسمبر ٢٠١٩

كشفت نور إمام، مصممة الأزياء وابنة شقيق الزعيم عادل إمام، عن بعض الأسرار الخاصة بعلاقتها مع عمها وكيف يدعمها فى عملها كمصممة أزياء، والسبب الذي يقف وراء ابتعادها عن عالم التمثيل، على الرغم من انتمائها لعائلة فنية كبيرة.

وقالت نور، خلال لقائها في حلقة برنامج MBC Trending، إنها أحبت مجال الموضة والأزياء منذ صغرها، حيث كانت تجتمع بصديقاتها في المدرسة، ليتحدثن حول أحدث الصيحات والتصميمات.

وأشارت إلى أنها أخذت الأمر بجدية، وقررت أن تتعلم كل ما يخص ذلك المجال عبر الإنترنت، لافتة إلى أنها بدأت بعمل التصميمات وتنفيذها بنفسها، لترتديها في حياتها اليومية، إلا أن أناقة تصميماتها جذبت انتباه الكثيرين، مما شجعها على إطلاق علامة تجارية للملابس تحمل اسمها، عام 2017.

وأوضحت أنها اهتمت بطرح فيديوهات عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، لتوضح من خلالها طريقة تنسيق الملابس، ولتعطي بعض النصائح التجميلية للفتيات.

وأضافت، أنها بالرغم من امتلاكها لكل المقومات التي تؤهلها للتمثيل، إلا أنها لم تفكر أبدًا في ذلك الأمر، مؤكدة على أنها تحب الظهور في وسائل الإعلام من خلال مجال الموضة والأزياء.

على صعيد آخر، أشارت إلى أن عمها عادل إمام، يشجعها ويدعمها بشكل دائم، معلقة: “هو كبير العيلة وقدوتي ومثلي الأعلى، ودايمًا واقف في ضهري”.

وأوضحت: “أحببت أكثر تصميم الأزياء ولم أفكر مطلقا في التمثيل كما أن عمي الزعيم عادل إمام ووالدي المنتج عصام إمام تركا لي الاختيار في العمل”.

وأشارت: “كل من يراني مع عادل إمام يعتقد أننا متزوجين والبعض الآخر يعتقد أنني ابنته، قليل من يعرف حقيقة العلاقة بيننا وهو عمي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك