تستمع الآن

أول ظهور لـ ابنة الفنان حسن يوسف وشمس البارودي

الأحد - ٢٢ ديسمبر ٢٠١٩

ابتعد الفنان حسن يوسف وزوجته الفنانة شمس البارودي، عن وسائل الإعلام، لفترة كبيرة خلال الآونة الماضية، قبل أن يظهر يوسف في حفل توزيع جوائز “نايل دراما”.

وظهر الفنان حسن يوسف، خلال حفل توزيع جوائز “نايل دراما”، برفقة ابنته ناريمان، وهو الظهور الإعلامي الأول لها، حيث اصطحبت والدها إلى الحفل.

ووصل يوسف إلى الحفل، مستعينًا بعصا خشبية، قبل أن يصعد إلى المسرح ممسكا بيد ابنته ناريمان، قبل أن يوجه رسالة شكر إلى القائمين على الحفل وللحضور على استقبالهم له بحفاوة.

كان حسن يوسف، قد شارك مؤخرا في مسلسل “الضاهر”، مع الفنانين: محمد فؤاد، ورغدة وتامر عبد المنعم، ومادلين طبر، وفريال يوسف، وإنجي شرف، وعمر حسن يوسف، وهلاء مرسي، ودارين حداد، وعلاء زينهم.

تدور أحداث مسلسل “الضاهر” حول ضابط في الجيش يعيش بمنطقة الضاهر ويحظى باحترام من حوله بسبب مساعدته لهم ومواقفه الطيبة معهم، حتى يرتبط بعلاقة حب مع فتاة يهودية ويقع في الكثير من المواقف خلال أحداث العمل.

كان عمر نجل الفنان حسن يوسف، قد كشف عن واقعة تعرض لها الفنان الكبير من قبل القائمين على مهرجان الجونة السينمائي.

وكتب عمر حسن يوسف، عبر صفحته الرسمية على موقع “انستجرام”، أن إدارة المهرجان طلبت من حسن يوسف حضور فعاليات المهرجان في دورته الثالثة، لكنهم أشاروا إلى أنهم سيمكث في غرفة Shared مع شخص آخر، نظرا لنسبة الإشغال الكبيرة في الجونة حاليًا.

وقال: “حاجة ضحك جدا لما القائمين على مهرجان الجونة يكلموا حسن يوسف، عشان يعزموه بعد ما كانوا أول دورتين ناسيين يعزموه أصلا”.

وتابع: “يتقال حضرتك الأوضة بتاعتك حتبقى Shared، عشان الأوض مش كفاية ولما رفض لغوا الدعوة”.

وأضاف: “حاجة كمان تحزن.. لما تبقى المعاملة دي جاية من مهرجان بلدك اللي هما تقريبا مش عارفين قيمة وتاريخ حسن يوسف في الفن، بس الحمد لله لما بيبقى في مهرجانات كبيرة في بلاد عربية تانية والله المعاملة والتقدير بيبقوا أحسن من هنا بكتير”.

حسن يوسف


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك