تستمع الآن

أول تعليق من الفنانة عائشة الكيلاني على «تقليل» المخرج محمد سامي منها

الثلاثاء - ١٠ ديسمبر ٢٠١٩

ردت الفنانة القديرة عائشة الكيلاني على تصريحات المخرج محمد سامي، التي قال فيها إن نسرين أمين ممثلة درجة خامسة وامتدادا للكيلاني.

وقالت الكيلاني لموقع “القاهرة 24″، يوم الاثنين: “لا رد على الإنسان البذيء وحسبي الله ونعم الوكيل في كل إنسان يقلل من الآخر، وبكرة سيندم على كل كلمة قالها في حق أي إنسان سواء أنا أو غيري، فلا يجب نهائيا أن يقلل من الآخر مهما كان”.

وأضافت عائشة الكيلاني أنها ستعلن خلال الفترة المقبلة عن تفاصيل عمل درامي جديد من تأليفها، ولكنها تبحث خلال الفترة الحالية على الجهة التي ستنتج المسلسل.

وأوضحت الكيلاني أنه عمل كوميدي اجتماعي يحتوي على العديد من الرسائل الهامة التي يحتاجها المجتمع في الوقت الحالي.

وكان المخرج محمد سامي قد شن هجوما حادا ضد الفنانة نسرين أمين، قائلا: “نسرين أمين، هاجمتني في مسلسل الأسطورة بسبب غيرتها من زوجتي مي عمر، وهي مجرد كومبارس ليس إلا، وهي من قامت بإشعال الفتنة بيني وياسمين صبري، وإقناعها بأنني وجهت أنظار الجمهور حول دور زوجتي”.

وأضاف سامي أن نسرين لم تقدم حتى الآن أي دور يذكر، ولكنها مجرد امتداد لعائشة الكيلاني، كما أن الله أنعم على كل فرد بمستوى من الموهبة ودرجة معينة من الجمال.

وفي وقت سابق، ردت الفنانة نسرين أمين، على تصريحات المخرج محمد سامي ضدها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وقامت بنشر كلام سامي ضدها، وعلقت عليه، قائلة: “الحمدلله على نعمة الشغل والنجاح بدون واسطة ولا فرض على الجمهور والحمد لله على نعمة القبول والحمد لله على نعمة الشكل الجميل (نسبي وأذواق)، الحمد لله على السمعة الطيبة والتاريخ النضيف الخالي من أى بلطجة أو قضايا مريبة والحمد لله على نعمة الموهبة اللي الجمهور بس هو اللى يحكم عليها، عشان مش عايزة حد يزعل منى”.

يشار إلى أن آخر أعمال نسرين أمين مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك” وقصة “ع الهادي يا زبادي” من بطولة نبيل عيسى، ومدحت تيخا، وحجاج عبد العظيم، وإيناس مكي، من تأليف عمرو ‏ياسين وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج أحمد عبد العاطي‎.‎


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك