تستمع الآن

أمير كرارة يظهر بدون «شنب» في كواليس تصوير مسلسل «الاختيار»

الأربعاء - ٠٤ ديسمبر ٢٠١٩

بدأ الفنان أمير كرارة في تصوير دوره في مسلسله الرمضاني الجديد “الاختيار”، والذي يخرجه بيتر ميمي، ويقوم بدور البطولة معه الفنان أحمد العوضي.

ونشر أمير كرارة، صورًا من أول يوم تصوير لمسلسله “الاختيار”، وذلك عبر صفحته على موقع “انستجرام”، وعلق على الصور، قائلا: “بسم الله توكلنا علي الله اول يوم تصوير مسلسل الاختيا ر(منسي) بيتر ميمي، حسين عسر، باهر دويدار، سينرچي تامر مرسي، سنغزو العالم.. رمضان 2020”.

أمير كرارة

وظهر كرارة خلال الصور التي نشرها من موقع تصوير مسلسله الجديد، من دون “الشنب” الذي اشتهر به خلال المواسم الثلاثة الماضية من رمضان، وخاصة شخصيته في مسلسل “كلبش”.

ويتناول كرارة في “الاختيار”، قصة حياة شهيد الصاعقة أحمد المنسي، الذي استشهد مع عدد من أفراد كتيبته في كمين “مربع البرث” عام 2017، حيث صُنف المنسي من أقوى 100 قائد صاعقة في العالم، وذلك بعد أن أحبط 125 عملية إرهابية في سيناء، وأنقذ حياة 600 جندي خلال 4 أشهر.

أمير كرارة

ويسجل المسلسل التعاون الرابع التوالي بين أمير كرارة وباهر دويدار وبيتر ميمى بعدما قدموا سوياً مسلسل “كلبش” بأجزائه الثلاثة، بينما يعد العمل السادس الذى يجمع كرارة وبيتر، حيث تعاونا فى السينما أيضًا خلال فيلمي “حرب كرموز” العام الماضى، و”كازابلانكا” الذى عرض في عيد الفطر هذا العام.

فيما استقر القائمون على مسلسل “الاختيار – أحمد المنسى”، على الفنان أحمد العوضي ليجسد شخصية الإرهابي هشام عشماوي، خلال أحداث المسلسل.

ونشر العوضي صورة مجمعه في إطار واحد، تجمع الفنان أمير كرارة بالبطل أحمد المنسي الذي يجسد شخصيته في المسلسل، وصورة أخرى ظهر بجانب الإرهابي هشام عشماوي، مؤكدا اختياره لتجسيد الدور.

أمير كرارة

أمير كرارة


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك