تستمع الآن

أصالة عن 2019: «عظيمة على مستوى الشغل وعلى المستوى الاجتماعي نص نص»

الإثنين - ١٦ ديسمبر ٢٠١٩

لخصت الفنانة أصالة عام 2019 على المستوى الشخصي والعملي فيما تمر عليها أيامه الأخير.

وقالت أصالة في مقابلة مع «ذا إنسايدر بالعربي» عن سنة 2019: «كانت بشكل عام حلوة، فيها شوية ألم وشوية مشاعر خبطتني».

وأضافت أصالة خلال المقابلة: «لكن بشكل عام كانت عظيمة على مستوى الشغل، وعلى المستوى الاجتماعي نص نص».

وصف أصالة لـ2019 على مستوى حياتها الاجتماعية جاء بعد شائعات كثيرة طالتها هي وزوجها طارق العريان بشأن انفصالهما والذي لم يتأكد أو يتم نفيه بشكل قاطع مع تردده كل فترة.

وفي مطلع الشهر الجاري، قام حساب عيادة شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة نصري، بإعادة نشر فيديو يجمع بين والدتها وزوجها المخرج طارق العريان في الوقت الذي انتشرت فيه بقوة أخبار طلاقهما.

ولم تعلق شام على الفيديو، ولم يفهم الجمهور هل هي محاولة منها لنفي الأخبار التي ترددت خلال الساعات الأخيرة.

وكان الإعلامي تامر أمين، أعلن قبلها بيوم عن خبر انفصال الفنانة أصالة نصري عن زوجها المخرج طارق العريان.

وقال إن الأزمة التي تمر بها أصالة حاليا، وهي انفصالها عن زوجها، كانت سببا رئيسيا في بكائها على مسرح موسم الرياض في المملكة، خاصة عندما قامت بغناء أغنية «ذاك الغبي».

وأضاف تامر أمين أنه يأمل إذا كانت هناك فرصة لعودة الثنائي مرة أخرى أن تتم، أو إذا كان الانفصال خيرًا لهما.

اخر النهار | تامر امين يكشف السر وراء بكاء الفنانة اصالة ف حفلها الاخير

اخر النهار | تامر امين يكشف السر وراء بكاء الفنانة اصالة ف حفلها الاخير#النهار #اخر_النهار #تامر_امين #هبه_الاباصيري #اصاله

Posted by Al Nahar on Tuesday, December 3, 2019

وكانت الفنانة أصالة ردت مؤخرًا على شائعات انفصالها من خلال صفحتها الرسمية على موقع «انستجرام»، حيث نشرت صورة مع زوجها طارق العريان، وقالت: «لا أسمح لأحد بأنّ يتناول علاقتي الخاصّة بزوجي وأبو أولادي، وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصصا، لها سوء الصّدى على نفوس وأعين أولادنا».

وأضافت: «مثلنا مثل الجميع نختلف، ولكنّ ونحن في أوج خلافنا (العادي)، نكنّ لبعض كلّ مشاعر الاحترام والفخر، فكلّ منّا فعل سحرًا بحياة الآخر، وارتبطنا بأذهان النّاس اثنان بكيان واحد، وبيننا شراكة ونجاح وأصدقاء وقبل كلّ ذلك أولادنا، وكرامته منّ كرامتي».

وأكملت: «هو لمّ يخذلني وأنا لنّ أخذله، وقد صان عشرتي وتحمل انشغالي، وتغاضى عن عيوبي ويرى محاسني، خلافنا دائماً بسبب انشغالنا، ولاشيء أكثر، إنّ كان هناك خبراً لمّا تردّدتُ بإخباركم، شكراً لسعة صدركم، وأرجو مراعاة مشاعري».

كما رد المخرج طارق العريان على الأمر خلال لقائه ببرنامج «عروب وود»، قائلًا: «على مدار السنين بنسمع حاجات زي دي بس أنا من الناس اللي مبتركزش في الحاجات دي».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك