تستمع الآن

أشهرهم سمية الخشاب وشيري عادل.. 7 حالات طلاق بالوسط الفني في 2019

الخميس - ٠٥ ديسمبر ٢٠١٩

يعد عام 2019، هو أكثر الأعوام التي شهدت انفصالا وحالات طلاق في صفوف نجوم الفن، حيث وصلت تلك الحالات إلى 7، وهو رقم كبير لم يحدث منذ فترة.

وشهدت بعض حالات الانفصال، الوصول إلى المحاكم والقضايا التي حمل بعضها صيغة “دون رصيد”، قبل أن يمتد الأمر إلى الشروع في القتل، ومن بين هذه القضايا هي أحمد سعد وسمية الخشاب.

أحمد سعد وسمية الخشاب

تعد قضية طلاق الفنانة سمية الخشاب من الفنان أحمد سعد، هي الأشهر والأكثر إثارة للجدل خلال عام 2019، خاصة لما شهدته هذه الزيجة من أحداث وصلت للقضايا والحبس بين الطرفين.

بدأت الواقعة عندما أعلن الفنان أحمد سعد، انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب، في مارس الماضي، بعد عقد قرانهما في أكتوبر 2017، ليسدل الستار عن حياتهما الزوجية.

ونشر سعد، عبر صفحته الرسمية على موقع «انستجرام»، صورة مع أولاده، معلقًا عليها: «أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب».

وتابع سعد: “اتمني لها السعادة والتوفيق وأتمني ربنا يقدرني علي الحب والعطاء لأغلي حاجة عندي أولادي”، قبل أن تعلق الخشاب على الانفصال، قائلة: “بمجرد أن بدأت الاهتمام بشغلي والظهور في البرامج التلفزيونية ونجاح أغنيتي (بتستقوى)، الغيرة تفجرت داخله وكانت الأزمة”.

قبل أن تهاجمه الخشاب في تصريحات تليفزيونية أكدت فيها أن طليقها شرع في قتلها خلال فترة زواجها منه، مشددة على أنه تسبب في عاهة مستديمة لها حيث ظل يضربها في منطقة الطحال، ما تسبب في انفجاره.

وأشارت سمية إلى أنها رفضت الإبلاغ عنه، موضحة: “سألت عن ما حدث فوجدت أنه قد يتسبب له في السجن 7 سنوات”.

إلا أن أحمد سعد رفع قضية شيك من دون رصيد ضد زوجته السابقة سمية الخشاب، حيث قضت محكمة الدقي، بمعاقبة الفنانة بالحبس 3 سنوات وكفالة 50 ألف جنيه لاتهامها بإصدار شيك دون رصيد، قبل أن تتقدم بالاستئناف.

محمود العسيلي

كما أعلن الفنان محمود العسيلي، الانفصال عن زوجته لمرة ثانية، مبررا أسباب طلاقه في المرتين، بأنه لا يستطيع العيش غير سعيد.

وقال في تصريحات تليفزيونية: “لا أستطيع العيش غير سعيد، وهذا لا يعني أن زوجاتي السابقتين لم يكونا جيدتان بالعكس، لهما مني كل الاحترام والتقدير، ولكني أنا لا استطيع العيش في عيشة معلبة، أنا شخصية صعبة وحساسة جدا واحتاج لامرأة حساسة للغاية”.

وتابع: “أحتاج لمعاملة خاصة، ولا أؤمن بالحب غير المشروط، فهذا هو حب الأم للأبناء ولكن زوجتك الأمر مختلف، عليك أن تعطي لتحصل في المقابل”.

وكشف عسيلي أنه عصبي ولكنه لا يخطئ، مؤكدا أن السبب في طلاقه في المرتين كان شعوره بعدم الاهتمام من زوجتيه.

كان عسيلي احتفل بزواجه من نادين الملا في 2015، وضم لقطات من حفل زفافه في أغنية “فرحة”، وكان سبق له الزواج مرة من قبل في 2008، وأهدى لزوجته أغلب أغاني ألبومه الثالث “طول ما أنتي جانبي”، وانفصلا في هدوء منذ سنوات.

علي ربيع

انفصل الفنان علي ربيع عن زوجته ندى محمود، فيما تكتم عن الخبر الذي أعلنته فيما بعد زوجته السابقة.

وهاجمت ندى محمود، عبر صفحتيها على «فيسبوك وانستجرام»، زوجها الفنان علي ربيع ووالدته، قائلة: “أنا خصيمة أي حد ظلمني أنا وبنتي أو أثر عليا تأثير سلبي في حياتي وخربهالي، وعند الله تلتقي الخصوم ويوم القيامة نلتقي أمام الله.. إليك فوضت أمري يا الله وأنت خير وكيل”.

وتابعت: “أمك ثم أمك ثم أمك، وإن قالتلك طلق مراتك واطردها من بيتها هي وبنتك متترددش يا قلب أمك.. شكرًا أنا وبنتك خصيمتك يوم القيامة».

وبعدها كتبت تغريدة عن طردها من المنزل، وقالت: “أمك ثم أمك ثم أمك.. وإن قالت لك طلّق مراتك واطردها من بيتها هى وبنتك متترددش يا قلب أمك.. شكرا أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة”.

يذكر أن ربيع وندى تزوجا في عام 2015، وأنجبا ابنتهما مليكة، وفي عيد ميلادها الأول الشهر الماضي، نشرت ندا صورا من عيد الميلاد، ولم يظهر ربيع فيها.

بسمة

شهد عام 2019، أيضًا انفصال الدكتور عمرو حمزاوي أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، عن الفنانة بسمة، بعد زواج استمر أكثر من 7 سنوات.

طلاق حمزاوي من بسمة تم في السفارة المصرية، بالولايات المتحدة الأمريكية.

كانت بسمة قد ظهرت خلال الفترة الماضية، وهي لا ترتدي خاتم زواجها، خاصة على هامش فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وعادت بسمة إلى منزل والدتها وتركت منزل الزوجية بعد أن دبّت الخلافات بينهما وهي الخلافات التي بدأت منذ فترة، إلا أنها اصطحبت ابنتها نادية وتركت منزل الزوجية بهدف طلب الطلاق.

عمرو سعد

كما انفصل الفنان عمرو سعد عن زوجته الفنانة شيماء فوزي، في سرية تامة لم يكشف عنها إلا زوجته، عبر صفحتها على موقع “انستجرام”.

ونشرت شيماء فوزي زوجة عمرو سعد، صورة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع “انستجرام”، وعلقت قائلة: “أعلن الآن حريتي الكاملة من كل ارتباطات وقيود وزواج ولله الحمد”.

وتزوج عمرو سعد من شيماء فوزي في عام 2008، أنجب منها 3 أبناء هم: رابي، وعلي، وحبيبة، وحرص طوال فترة زواجه على أن يبقي عائلته بعيدًا عن الأضواء.

فيما شارك ابنه الأكبر “رابي” التمثيل في فيلم “حديد”، وعدة أعمال أخرى مثل: “يونس ولد فضة”، “وضع أمني”، “بركة”.

انفصال عمرو سعد

شيري عادل

وتعد أشهر حالة طلاق في 2019، هي انفصال الفنانة شيري عادل من المنتج معز مسعود، بعد زواج استمر عام، حيث أعلنا خبر ارتباطهما رسميا في 12 يوليو 2018.

وعلى الرغم من الانفصال، إلا أن التعاون الفني مستمر بين منتج وفنانة، مشيرين إلى أن الفيديو الذي نشرته شيري منذ فترة وظهر فيه معز مسعود كان بعد الانفصال لتؤكد عمق العلاقة الإنسانية بينهما واستمرارها بعد الطلاق.

وأكدت شيري عادل، الانفصال عن معز مسعود من خلال خاصية “ستوري” على صفحتها الشخصية على “انستجرام”، حيث وضعت الخبر الذي كشف عنه “في الفن”، قبل أن يظهرا سويا في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي.

يذكر أن آخر أعمال شيرى مسلسل “السهام المارقة” من إنتاج الداعية الإسلامي معز مسعود وهو فكرته أيضًا، وشهدت كواليس هذا العمل بدء علاقة شيري عادل بمعز، فبعد عرض المسلسل العام الماضي أعلنا زواجهما.

أحمد فلوكس وهنا شيحة

لم تدم علاقة الحب والزواج التي جمعت هنا شيحة وأحمد فلوكس، طويلا حيث إن الطرفان أعلنا الزواج في شهر أكتوبر الماضي إلا أن قصة الحب انتهت سريًعا.

وأعلنت الفنانة هنا شيحة، انفصالها رسميًا عن زوجها الفنان أحمد فلوكس منذ 3 أشهر، وذلك بعد أقل من عام على الزواج.

وقالت هنا: “انفصلنا فعليًا منذ 3 أشهر، ولم تزعجني تلك الأحاديث حول الانفصال”.

كانت تقارير صحفية سابقة قد أشارت إلى أن فلوكس حذف جميع صور زوجته هنا شحية، وألغى متابعتها، عبر حسابه على موقع «انستجرام»، فيما ردت هنا على أحمد بإلغاء متابعته، وأبقت فقط على بعض الصور التي جمعتهما سويًا.

وكان فلوكس روى أنه تزوج من هنا شيحة في 10 ساعات، قائلا إنه عرض على هنا الزواج بعدما بدأت الصحافة تكتشف علاقتهما وتتحدث عنها، وعلى الرغم من تحمسها لفكرة الزواج لكنها كانت خائفة وظلت تقول له إنها ليست جاهزة الآن لهذه الخطوة، فانتظرها حتى تهدأ.

آخر أعمال شيحة الفنية كان مسلسل «نصيبي وقسمتك» الجزء الثاني التي ظهرت ضمن أحداث المسلسل مع الفنان أحمد فلوكس.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك