تستمع الآن

أسطورة بوليوود أميتاب باتشان يصدم جمهوره بتفكيره في الاعتزال

السبت - ١٤ ديسمبر ٢٠١٩

ألمح نجم بوليوود أميتاب باتشان على تفكيره في اعتزال عالم السينما، بعد نشره تغريدة مؤخرًا على حسابه الخاص عبر تويتر، ملمحًا لجمهوره بهذا الأمر.

وأعلن باتشان البالغ من العمر 77 عامًا، بأنه من المحتمل أن يترك جميع معجبيه، حيث غرد بشكل يوحى بأشياء ضمنية، عن وجوب التوقف بعد رحلة طويلة بالسيارة، مشيرًا إلى أنّ رحلته ضمت الحسن والسيّىء، وتطلب منه الآن إعادة تعديل مسار حياته، وفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، يوم السبت، عبر برنامج “بوليوود شو”، على نجوم إف إم.

وأضاف باتشان في تغريدته: “يجب أن أتقاعد، عقلي يفكر في شيء آخر. إنها رسالة..”.

وأكد أنه قرر أن يخص الفترة المقبلة من حياته لذاته، وخصوصا بعد الأزمات الصحية التي تعرض لها في الفترة السابقة.

كما شدد النجم الكبير على أنه فخور بمشواره الفني بكل ما يحمله من إيجابيات وسلبيات.

باتشان كان قد دخل المستشفى مؤخرًا بسبب مشاكله الصحية، لكنه تعافى سريعًا، كما حضر مؤخرًا حفل افتتاح مهرجان الهند السينمائي الدولي في غوا.

يشار إلى أنّ باتشان يعمل في السينما الهندية منذ 50 عامًا بشكل مستمر. ولا يكاد يكون هناك دور لم يلعبه، ويمكن القول إنه أحد أكبر نجوم السينما الهندية الذين أعادوا تعريف سينما بوليوود.

ومن المعروف أنّ باتشان بدأ حياته المهنية كممثل في فيلم “سات هندوستاني”، ولديه الآن ما يصل إلى أربعة أفلام قادمة في عام 2020. وحتى في سن 77، يستطيع باتشان منح النجوم الصغار فرصة للحصول على النجومية.

مهنيًّا، الأفلام التي يقوم بتصويرها حاليًّا هي براهماسترا، وشيهري، وجوند وجولابو سيتابو.

وكان باتشان قد شارك محبيه أيضًا صورة عبر إنستجرام، خلال تصوير فيلمه الأخير ” Brahmastra” الذي تم في Manali بجو شديد البرودة.

وظهر باتشان باطلالة أكثر شبابًا في فيلمه الذي يخرجه آيان موخرجي، أما إنتاج الفيلم فهو من أعمال شركة كاران جوهر، وتشاركه البطولة النجمة عليا بهات.

ومن المتوقع أن يصدر الجزء الأول من الفيلم في صيف العام 2020.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك