تستمع الآن

أزمة في حفل محمود العسيلي بالأردن.. الجمهور طالب بإرجاع التذاكر

الثلاثاء - ٢٤ ديسمبر ٢٠١٩

أزمة صاحبت حفل الفنان محمود العسيلي، الذي أحياه في الأردن خلال الفترة الماضية، حيث انتظر جمهور العسيلي لأكثر من 3 ساعات حتى يصعد على المسرح للغناء.

وكان من المقرر أن يبدأ حفل محمود العسيلي في الساعة الحادية عشر مساءً، قبل أن ينتظر جمهوره 3 ساعات كاملة ليصعد المسرح في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، ما أثار استياء الحضور، الذي انصرف بعض منهم.

وكشف مدير تنظيم الحفل فراس ياغي، عن السبب وراء تأخير ظهور محمود العسيلي، مشيرا إلى أن السبب يعود إلى عدم حصوله على باقي مستحقاته المالية.

وقال: “نعتذر من الجمهور، بسبب استياء تأخير محمود العسيلي، وهي غلطتنا وظرف خارج عن الإرادة، هو ظرف مادي لكنه أخذ كامل حقه كفنان ونزل غنى”.

وعلى الرغم من أن الأزمة تعود لمنظمي الحفل، فإن عدد كبير من جمهور محمود العسيلي ترك الحفل، حيث قال فراس إن بعض الحاضرين احتجوا على تأخير الفنان، حيث طالب البعض بعودة التذاكر واستجابت إدارة الحفل”.

كان محمود العسيلي قد احتفل في حفل عائلي بسيط، نهاية يوليو الماضي، بخطوبته على خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم، بإحدى القرى في الساحل الشمالي، واقتصر الحفل على الأقارب والأصدقاء.

وحرص العديد من الفنانين على تسجيل الإعجاب والتعليق على المنشور، على رأسهم الفنانة حلا شيحة، التي قالت: “أحبكم أنتم الاثنين.. كل عام وأنتم بخير”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك