تستمع الآن

أحمد سعد عن زواجه من «ريم» و«سمية»: «طلعت غلطان.. كان لازم أركز في حياتي وشغلي»

الأربعاء - ٠٤ ديسمبر ٢٠١٩

حكى الفنان أحمد سعد عن تجربتيه من الزواج بالفنانتين ريم البارودي وسمية الخشاب.

وقال «سعد» عن التجربتين، في لقائه مع MBC Trending: «كل حالة وليها ظروفها، يمكن أنا بختار شخصيات يمكن تكون صعبة، ويمكن أكون أنا اللي صعب».

وأضاف: «أنا لما بطلع من أي مشكلة ما بحاولش أشوف اللي قدامي غلط في إيه لأني مش هستفاد، لكن بحاول أشوف انا غلطان في إيه.. وطلعت غلطان في حاجات كتير، يمكن ما كانش ده وقته، وكان الأفضل أركز في حياتي وشغلي وأنا بعمل ده دلوقت».

وعن القضية التي صدر فيها حكمًا بحبس طليقته الفنان سمية الخشاب، مؤخرًا، أوضح أحمد سعد، أنه لم يكن يعلم بمسار القضية، وأن الحكم صدر بشكل سريع خلال مفاوضاتهما لحل الأمر بالتراضي.

وأضاف «سعد» أنه تواصل مع «سمية» وشرح لها موقفه، لكنها خرجت في تصريحات تهاجمه، وطرح عليها حل الموضوع وديًا لكنها قالت له «خلينا ماشيين في المحاكم».

وتابع: «أنا ملّيت من الموضوع ده ومن الحكاوي فيه، وعاوز أخلصه».

وعن فكرة زواجه مرة أخرى، ضحك «سعد» وقال: «أنا مش متعقد.. بس مش هتجوز عالسوشيال لكن بره».

حكم بالحبس

كانت محكمة جنح الدقي، برئاسة المستشار محمود هلال، قد أصدرت حكمًا بحبس الفنانة سمية الخشاب، 3 سنوات وكفالة 50 ألف جنيه لاتهامها بإصدار شيك من دون رصيد.

حكم حبس سمية الخشاب، جاء بعدما أقام أحمد سعد، جنحة مباشرة برقم 17590 لسنة 2019، اتهم فيها الخشاب، بإصدار شيك بدون رصيد بقيمة مليون جنيه لصالحه، فيما أن الحكم الصادر “أول درجة” أي يجوز تقديم معارضة عليه أمام محكمة جنح مستأنف الدقي.

وأكد أحمد سعد أن الأزمة حدثت نتيجة خطأ إجرائي دون عمله، مشيرا إلى أنه خارج مصر خلال الفترة الحالية.

قضية كل امرأة عربية

وعلقت سمية الخشاب على القضية في مداخلة عبر Messenger مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها «القاهرة الآن» على قناة «الحدث».

وقالت إنها أدت صلاة استخارة قبل أيام وتوجهت إلى الله بأنها متنازلة عن كل شيء لكنها تريد العيش بسلام.

وتابعت أنها طلبت من الله أن يعطيها إشارات، حتى وجدت تلك القضية، مؤكدة أنها لن تتخلى عن حقوقها بعد الآن.

وأضافت «سمية»: «قضيتي مش قضية سمية الخشاب الفنانة، دي قضية كل ست مصرية وعربية بتتعرض لمشاكل وعنف في جوازها وبتضيع حقوقها وبيتضغط عليها من كل اللي حواليها، وفي كل مكان الست بتتعرض للعنف».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك