تستمع الآن

أحمد داوود يبدأ تصوير «يوم 13» أول فيلم 3D في مصر والوطن العربي

الثلاثاء - ١٧ ديسمبر ٢٠١٩

انطلق تصوير فيلم «يوم 13» والذي يعد أول فيلم في مصر والوطن العربية بالتقنية ثلاثية الأبعاد 3D.

وأعلن الفنان أحمد داوود عن انطلاق تصوير الفيلم عبر حسابه على «إنستجرام»، قائلًا: «بسم الله توكلنا على الله، أول يوم تصوير فيلم (يوم 13)، أول فيلم في مصر والوطن العربي يتم تصويره بتقنية الـ 3D في السينمات 2020 إن شاء الله».

https://www.instagram.com/p/B6Jr_VSnRz5/

الفيلم يشارك في بطولته كل من الفنانة دينا الشربيني وجومانا مراد وأروى جودة​ ونسرين أمين ومحمد شاهين، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

وتعد تلك هي البطولة السينمائية الثانية لـ«داوود» بعد فيلمه «122» الذي طُرح في شهر يناير الماضي وحقق إيرادات 25 مليون جنيه، وعُرض بتقنية 4DX في بعض دور العرض السينمائي، وشارك في بطولته أمينة خليل وطارق لطفى وأحمد الفيشاوي ومحمد ممدوح وجيهان خليل وأسماء جلال وتأليف صلاح جهيني وإخراج ياسر الياسري.

وكان آخر أعمال أحمد داوود فى السينما فيلم «ولاد رزق 2» والذى وصلت إيراداته إلى 100 مليون جنيه، بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين وباسم سمرة مع ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وإياد نصار ويسرا وماجد المصرى وأصالة وآسر ياسين وريم مصطفى ومحمد لطفى وسيد رجب ومن تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان وإنتاج سينرجى فيلمز لمديرها أحمد بدوى، وطارق العريان وموسى عيسى وشركة الطاهر ميديا برودكشن.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك