تستمع الآن

أحمد السعدني: اعتذرت عن فيلم هيفاء وهبي الجديد بسبب عائلتي

الأربعاء - ١١ ديسمبر ٢٠١٩

كشف الفنان أحمد صلاح السعدني، سبب اعتذاره عن العمل ضمن فريق فيلم ”أشباح أوروبا“، الذي تلعب دور البطولة فيه الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ويشاركها العمل الفنان أحمد الفيشاوي، والمقرر طرحه في دور العرض قريبًا.

وقال السعدني في تصريحات تلفزيونية: ”لم أقرأ سيناريو فيلم أشباح أوروبا، رفضت العمل لأنني لن أستطيع المكوث في بيروت لمدة 4 أشهر، كما يتطلب السيناريو والقصة“.

وأضاف: ”ظروفي تمنعني من البقاء هذه المدة في بيروت، أحب البقاء إلى جانب أولادي ووالدتي ووالدي“.

وعن شائعات وفاة والده الفنان صلاح السعدني التي تتردد من حين لآخر على مواقع التواصل الاجتماعي، قال: ”أصبحنا لا نتأثر بهذا الكلام، نعلم جميعًا حقيقة السوشيال ميديا وما يدور فيها، في البداية كنا نتأثر“. مضيفًا: ”لا أريد أن أصف مواقع التواصل بلفظ سيّئ، ولكنها ليست أحلى شيء، الآن عندما أرى تغريدة تتداول هذا النبأ أتجاهلها تمامًا“.

وعن صحة والده، شدد: “هو تمام وزي الفل الحمد لله وبخير”.

وكان الفنان أحمد السعدني مرَّ بظروف صعبة أخيرًا، عقب وفاة طليقته السيدة أمل سليمان في الـ 9 من أغسطس الماضي داخل أحد المستشفيات إثر أزمة قلبية حادة.

وكشف السعدني حينها، العديد من تفاصيل حياته الشخصية للمرة الأولى، وكواليس قصة الحب والارتباط التي جمعته بطليقته وأم ولديه.

واحتفل السعدني مؤخرا بانتهاء عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل “شبر مية”، وتضمنت المشاهد الأخيرة من المسلسل حفل زفاف بطل العمل أحمد السعدني في نهاية الأمر بعد رفضه فكرة الزواج طوال الأحداث.

وتدور أحداث المسلسل حول 3 رجال، لكل منهم شخصية وحدوتة خلال الحلقات، على رأسهم أحمد السعدني بطل العمل الذى يرفض فكرة الزواج، ومحمد على رزق الذى توفيت زوجته فقرر الاعتناء بابنته الوحيدة الصغيرة، ومراد مكرم الذى لم يقدر على تحمل مسئولية ابنائه فقرر أن يدخل في علاقة مع امرأة أخرى ويتزوجها فيقع تحت ضغط الحياة وتتوالى الأحداث.

مسلسل “شبر ميه” ينتمى لنوعية مسلسلات ذات الحلقات الطويلة في 45 حلقة، ويشارك في بطولته أحمد السعدني، نجلاء بدر، مراد مكرم، ندى موسى، محمد علي رزق، نهى عابدين، ثراء جبيل، رجاء الجداوي، إنعام سالوسة، ورشا بن معاوية، وآخرون، تأليف شريف بدر الدين وورشة كتابة، إخراج طارق رفعت، إنتاج “سينرجى”.

https://www.instagram.com/p/B56-mLPJiEV/?utm_source=ig_embed


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك