تستمع الآن

أحلام تحضّر لـ«ميني ألبوم» باللهجة المصرية للمرة الأولى

الخميس - ٠٥ ديسمبر ٢٠١٩

كشفت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، عن مفاجأة لجمهورها في مصر والوطن العربي، معلنًة غناءها باللهجة المصرية للمرة الأولى، وأنها تقوم بالتحضير لـ“ميني ألبوم“ جديد.

وقالت أحلام، في مقابلة تليفزيونية، خلال إحيائها حفلها الغنائي بدار الأوبرا السلطانية في مسقط، إنها تواصلت مع العديد من الشعراء المصريين للتعاون معهم في الألبوم، منوهة إلى أنها ستعقد جلسات عمل للانتهاء من الألبوم قريبًا.

وأكدت أحلام، أنها ”ستعتمد في غنائها باللهجة المصرية على توصيل رسالة تصف فيها حال المجتمع المصري، أي سيكون ألبومًا على الطريقة المحلية“.

وعن ألبومها الجديد والذي انتهت من تسجيل جميع أغانيه، أعلنت أحلام خلال اللقاء، عن الموعد النهائي لطرحه وهو يوم الـ24 من يناير 2020.

وتحدت أحلام الفنانات العالميات في معرض ردها على الانتقادات التي وجهت إليها بشأن تسويقها للعطور ومستحضرات المكياج، فقالت: ”أتحدى أي فنانة عالمية ما يكون عندها البوتيك الخاص بها“.

وخصت أحلام عددًا من الفنانات العالميات اللاتي تقصدهن قائلة: ”أتحدى بيونسيه وجينفير لوبيز ومادونا وأدريانا، ما يكون لديهن عطر أو أكثر يسوقون له“.

ونشرت أحلام عبر حسابها الرسمي على إنستجرام مقطع من بروفات الحفل، المقرر إقامتها أيام الخميس والجمعة الموافقة 5 و 6 ديسمبر الجاري.

‏وعلقت على الفيديو: “(غادرني النوم) أنتظركم جمهوري وعلى مسرح دار الأوبرا السلطانيه العمانيه‬ في دار السلطان قابوس‬ اليوم وغداً.. وحفلين استثنائيتين، بعد أربع أيام بروفات مكثفه للحفلين بقياده المايستروا الأمير أمير عبد المجيد‬ ولأول مرة (أنا ما استغني)”.

https://www.instagram.com/p/B5rh9MLpKef/?utm_source=ig_embed

ومن ناحية أخرى، حسمت الفنانة الإماراتية أحلام، الجدل حول خلافها مع الفنانة أصالة نصري، لا سيما مع تدخل عدد من النجوم لحل الأزمة بينهما.

أكدت أحلام في تصريحات لبرنامج MBC Trending أنها لن تتصالح مع أصالة، وأنها أغلقت الموضوع نهائيا ولا مجال للصلح فيه، قائلة: “أنا خلاص أخدت قرار إني بس أصاحب الناس اللي بتحبني وما فيها حقد علي، أنا بالنسبة لي هذه الإنسانة انتهت، انا هالمرة عن جد اخده قراري إنه ما في مجال للصلح”.

وعن مطالبة البعض للفنانة نوال الكويتية بالصلح بينهما، أعربت أحلام عن سعادتها برد نوال بأنها لن تتدخل في هذا الأمر، قائلة: “هي أحلى شي قالته أنها ما بتدخل، ما بعرف ليه الناس بتقول لنوال وغيرها إنه صالحيهم.. مع احترامي للجميع بس أنا مبسوطة كتير من رد نوال حبيبتي، لان نوال تعرف كمان أن شو في داخلي”.

تابعت: “الله يسهل على الجميع أنا بدي عيش لفني وجمهوري ما بدي ادخل في مهارترات مع حد .. رجاء هالموضوع بدي اقفله وما حدا يتدخل بيي وبين أي حد تاني”.

يشار إلى أن الخلاف بين النجمتين يعود إلى أزمة مرض الإعلامية الكويتية فجر السعيد، وما ذكرته أصالة بحقها عندما تمنت لها الشفاء بمنشور لها، وهو ما جعل أحلام تتحدث عنها بكلمات طيبة وتشكر معدنها وأصلها. لكن أصالة ردت على أحلام بكلمات يبدو أنها لم تكن على هواها، فما كان من أحلام إلا أن قامت بحذف الرد الخاص بها، وهاجمت أصالة بشدة، ما جعل جمهور الأخيرة يدخل في سجال مع أحلام عبر السوشيال ميديا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك