تستمع الآن

أحلام تحرج معجبًا على «تويتر»

الأحد - ٢٢ ديسمبر ٢٠١٩

جدل جديد أثارته الفنانة الإماراتية أحلام، عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعدما ردت على ثناء أحد المتابعين على ألبومها الجديد.

كان أحد المتابعين، قد كتب للفنانة أحلام، عبر صفحتها الرسمية “تويتر”، قائلا: “أحس ألبومك راح يحل مشاكلي”، فيما ردت الفنانة، قائلة: “ما يحل المشاكل إلا القرآن الكريم”.

تعليق أحلام، اعتبره البعض إحراجًا إلى متابعها، حيث وجه البعض لها لومًا بسبب ردها على “تويتر”.

فيما ردت أحلام، مؤكدة أنها لم تخطئ في نصحه على الملأ، كاتبة: “إنما الدين النصيحة، وكتبت في العام أرد في العام، وما قلت إلا الحق اللي لا يتخبى في السر ولا في العلن ما دام حق.. ولا نخشى في الله لومة لائم، ترى نحن مطربين بس مسلمين ومؤمنين.. الحمد لله (فيه شفاء)”.

يذكر أن أحلام قد شاركت كعضو تحكيم برنامج اكتشاف المواهب The voice، بمشاركة الفنان محمد حماقي، والفنان اللبناني راغب علامة، والفنانة المغربية سميرة سعيد.

كانت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، قد كشفت عن مفاجأة لجمهورها في مصر والوطن العربي، معلنًة غناءها باللهجة المصرية للمرة الأولى، وأنها تقوم بالتحضير لـ“ميني ألبوم“ جديد.

وقالت أحلام، في مقابلة تليفزيونية، خلال إحيائها حفلها الغنائي بدار الأوبرا السلطانية في مسقط، إنها تواصلت مع العديد من الشعراء المصريين للتعاون معهم في الألبوم، منوهة إلى أنها ستعقد جلسات عمل للانتهاء من الألبوم قريبًا.

وأكدت أحلام، أنها ”ستعتمد في غنائها باللهجة المصرية على توصيل رسالة تصف فيها حال المجتمع المصري، أي سيكون ألبومًا على الطريقة المحلية“.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك