تستمع الآن

أبناء عمرو دياب في خان الخليلي

الأربعاء - ٢٥ ديسمبر ٢٠١٩

عاد أبناء الفنان عمرو دياب، جانا وكنزي وعبدالله، إلى مصر خلال الفترة الماضية، من أجل قضاء إجازة قصيرة، قبل أن يتجولوا في منطقة خان الخليلي.

ونشرت كنزي عمرو دياب، صور تجمعها بشقيقتها وعدد من أصدقائهما، خلال جودهما في منطقة خان الخليلي بالقاهرة، عبر حسابها على موقع “انستجرام”.

وتعد جنا عمرو دياب، هي أول أبناء الفنانين اللاتي اتجهن للغناء باللغة الإنجليزية، ودشنت صفحتها الرسمية على موقع “انستجرام”، ولاقت نجاحا كبيرا.

وكشفت جنا عمرو دياب، عن اختيار أغنيتها Mouth Taped Shut، لتكون الأغنية الخاصة بتتر نهاية فيلم Beyou Caviar، للفنان كوبا جودينج جونير.

ووجهت جنا إلى كوبا جونير الشكر على اختياره لأغنيتها، حيث أعربت عن سعادتها باختيار الأغنية عبر حسابها على موقع “انستجرام”، قائلة: “شكرًا لك يا كوبا جودينج جونير، لاختيارك أغنيتي لتكون أغنية نهاية فيلمك.. أنا سعيدة جدًا”.

فيما أحيا عمرو دياب، مؤخرًا حفل ختام “ميدل بيست”، وقدم توزيعات جديدة لـ3 من أغنياته وهم: يوم تلات، يتعلموا، ‏وبرج الحوت‎.

وبلغ حضور الحفل، مايقرب من 150 ألف متفرج ليسجل أعلى حضور جماهيري خلال ‏الأيام الثلاثة للمهرجان‎.‎

ورحب عمرو دياب على خشبة المسرح بعدد من النجوم المصريين الذين شاركوه في تلك الرحلة وهم محمد ‏هنيدي، عمرو يوسف، دينا الشربيني، وأكرم حسني، وشيكو وهشام ماجد، والملحن عمرو مصطفى والشاعر ‏تامر حسين والشاعر خالد تاج الدين‎.‎


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك