تستمع الآن

أبرز 10 تطبيقات لا يمكنك الاستغناء عنها في هاتفك الأندرويد

الخميس - ٠٥ ديسمبر ٢٠١٩

دائما ما نواجه الكثير من الانتقادات بسبب قضائنا للكثير من الوقت في استخدام الهواتف الذكية، ولكن ما زال هناك جانب إيجابي لها وتطبيقاتها التي تتطور باستمرار لجعل حياتنا أكثر سهولة وكفاءة.

هناك الكثير من التطبيقات الشائعة على معظم الهواتف مثل فيسبوك وماسنجر وإنستجرام وسناب شات ويوتيوب، ولكن هناك أيضًا تطبيقات أخرى يتم إنتاجها كل يوم لجعل عالمنا أكثر فعالية وأمانًا أو متعة.

ونرصد في التقرير التالي أبرز 10 تطبيقات لا يمكنك الاستغناء عنها في هاتفك الأندرويد:

1- Face Changer

يستخدم لتغيير صورتك بصورة مرحة أو مهرجة حيث يمكنك من تغيير الفم والأنف والعين مع التشوية على ملامح الوجه، كما يمكنك إضافة نص على الصورة في شكل مميز وجذاب.

2 – Adobe Photoshop Fix 2019

هو أحدث تطبيق فوتوشوب على الهاتف الأندرويد ويحتوي على الكثير من المزايا الجديدة بسبب الإضافات الجديدة على التطبيق ويعد من أفضل تطبيقات التصميم، ويقوم هذا التطبيق بتعديل الصور بسهولة جداً ويحتوي على عدد كبير من المؤثرات المختلفة.

3- Glitch Video Effects

وحصل على جائزة أفضل تطبيق بحسب اختيار المستخدمين من قبل جوجل، ويحتوي التطبيق حاليًا على تصنيف خمس نجوم مع أكثر من 62 ألف تعليق على المتجر وأكثر من 10 ملايين عملية تنزيل.

4- VLC Media

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات المهمة في قراءة الوسائط وملفات الميديا المختلفة، بالإضافة إلى ذلك فهو يمكنك من قراءة الترجمة على الأفلام بشكل منفصل، ومن خلال الإعدادات المخصصة للتطبيق يمكنك من مشاهدة الفيديو الذي تريده بطريقتك الخاصة.

5- Waze

أفضل تطبيق أندرويد فى 2019 في إيجاد الأماكن وتعقبها وذلك عن طريق استخدام GPS كما يعتمد على كثير من التقنيات التي توجهك للطريق الصحيح والأسهل، ويعطيك معلومات عن الطرق المزدحمة والأقل زحاما، ويتوفر التطبيق بعدة لغات مختلفة وقانون السير لكل بلد، فهو يعتبر أفضل بديل لجوجل ماب.

6- Airbnb

 تطبيق مهم لمشاركة الرحلات والتجارب مع الاطلاع على رحلات الآخرين وتجاربهم، يتوفر التطبيق على Events يمكنك المشاركة فيها واختيار الأحداث القريبة منك، كما يمكنك من خلال التطبيق حجز غرفة بالفندق أو اختيار من بين الفنادق والأماكن المختلفة للحصول على مبيت.

7- Fing

واحدا من أكثر التطبيقات المهمة التى يجب أن تثبتها على جهازك الأندرويد، حيث يساعدك على التحكم في شبكات الواي فاي الموجودة في جهازك حيث يعطيك معلومات كاملة عن شبكة الواي فاي ومعرفة حجم سرعتها ومعرفه من يسرقها ومن متصل بالشبكة، كما يظهر التطبيق كلمات السر الخاص بالواي فاي.

8- Microsoft Office Lens

 من أفضل التطبيقات التي توفر لك تحويل الملفات والصور إلى ملفات pdf وتعطيها شكل متقن وساحر في شكل أقرب للأوراق الأصلية.

9- Color Dict

تطبيق أشبه بالقاموس فهو يساعد على ترجمة الكلمات والنصوص ويستخدم العديد من اللغات المختلفة، ويعد من أفضل تطبيقات الأندرويد في 2019 التي تستخدم في حالة الأوفلاين.

10 – FilesGo

يعمل هذا التطبيق على تهيئة مساحة الجهاز الداخلية عن طريق حذف الملفات التى تكرر وتنظيف الجهاز من الملفات والتطبيقات التي لا تستخدمها منذ فترة طويلة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك