تستمع الآن

أبرز زيجات الفنانين في 2019

الأربعاء - ٢٥ ديسمبر ٢٠١٩

الوسط الفني في كل عام يكون مليئا بالأحداث الفنية والشخصية السعيدة، منها زيجات الفنانين، منها ما كان سرياً أو اعترضته عقبات، ومنها الباذخ وغطته وسائل الإعلام بشكل كبير ونال العديد من الأحاديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

هنا نستعرض أبرز النجوم والمشاهير الذين تزوجوا خلال هذا العام:

أنغام

وسط ضجة إعلامية أعلنت الفنانة أنغام عن زواجها الرابع من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، المتزوج من ياسمين عيسى وله منها طفلان، بعد أن كتبت له رسالة بمناسبة عيد ميلاده أوضحت فيها أن الحب جمعهما، وأنه زوجها.

الضجة حصلت عندما خرجت ياسمين عن صمتها وأعلنت أنها نقلت الى المستشفى، لإصابتها بحالة من الانهيار، وارتفاع في ضغط الدم بعد أن فوجئت بالخبر. وقررت رفع دعوى قضائية ضده مطالبة بالطلاق، بعد زواجه من أنغام.

الفنان محمد رشاد ومي حلمي

اعتبر زواج الفنان محمد رشاد من الإعلامية مي حلمي من المناسبات التي انشغل به الوسط الفني، وذلك بعد ان ألغيا زفافهما العام الماضي، قبل ساعات من الحفل، من دون الإدلاء بالتفاصيل، إلا أن الحب كان أقوى، وتوجاه بزفاف سري وصل للجمهور عبر صورة نشرتها مي ردت بحسبها على كل من شمت بهما.

أحمد فهمي وهنا الزاهد

في سبتمبر 2019، احتفل أحمد فهمي وهنا الزاهد، بحفل زفافهما، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، لتتوج قصة حبه للفنانة هنا الزاهد، بالزواج.

وسيطرت أجواء الفرح والرقص على الحفل، وأطلت هنا الزاهد فستانين، الإطلاله الأولى كانت من خلال فستان أيبض به أحجار لامعه، أما الثاني فكان فستان قصير من الريش.

وفي شهر العسل تعرضت الفنانة هنا الزاهد لوعكة صحية، أجبرت أحمد فهمي على الغاء عطلتهم والعودة إلى مصر، وبعدها ظل الثنائي حديث مواقع التواصل الاجتماعي لفترة.

زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد

ريهام حجاج ومحمد حلاوة 

في يناير الماضي، قررت الممثلة ريهام حجاج اعلان زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة بعد شائعات كثيرة حول علاقتهما، وخاصة بعد طلاقه من زوجته الأولى النجمة ياسمين عبد العزيز.

كما حرصت ريهام على نشر صور من الاحتفالية التي أقامتها للاحتفال بزواجهما، كما تنشر صور لهما معا باستمرار عبر حسابها على إنستجرام.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك