تستمع الآن

ياسمين صبري ترد على الكوميكس الساخرة من مواصفات فتى أحلامها

الإثنين - ١٨ نوفمبر ٢٠١٩

ردت الفنانة ياسمين صبري على السخرية والانتقادات التي طالتها بعد حلقتها مع الفنانة إسعاد يونس عبر برنامج “صاحبة السعادة”، والتي كشفت خلالها عن مواصفات فتى أحلامها، موضحة حقيقة الموضوع.

وقالت ياسمين، في حوارها مع برنامج “ET” بالعربي، يوم الاثنين: “هي كانت لعبة وأقول آه أو لأ، ولم تكن لستة مواصفات ولو حد شاف الحلقة كانت مجرد لعبة والشعب المصري دمه خفيف كالعادة وعملوا إيفيهات وكوميكس ضحكتني جدا”.

خلال حلقة ياسمين صبري المثيرة للجدل، طرحت إسعاد عدة صفات متناقضة وكان على ياسمين أن تختار من بينها أي الصفات تفضل في زوجها المستقبلي الذي تحلم به، لتكون الصفات التي تبحث عنها هي: “طويل، لونه قمحي، جسمه رياضي (بدون كرش)، عينيه سودوان، شعره ناعم، لديه ذقن خفيفة، (هادي وراسي)، أفكاره متفتحة، رومانسي (بدون تلزيق)، شخص عادي وليس نجما، لديه مؤهل عالي، ويهتم بنفسه ولا يتغير شكله بعد الزواج، (بيتوتي)”.

تابعت: “يكون عنده شخصية قوية مش جبان ولا سلبي.. ومقتدر ماديا مش غني ولا فقير يعني يصرف عليا مش هصرف عليه.. فا هنجيب عيال كتير لو شكله أمّور”.

يشار إلى أن ياسمين صبري، قدمت دور البطولة المطلقة لأول مرة، ‏في ‏شهر ‏رمضان ‏الماضي، ‏من ‏خلال ‏مسلسل “حكايتي”، ‏وهو من بطولة وفاء عامر، أحمد حاتم، إدوارد، ‏أحمد ‏صلاح ‏حسني، ‏تامر ‏شلتوت، ‏إسلام ‏جمال، أحمد جمال سعيد، جمال عبد ‏الناصر، مها أبو عوف، أحمد ‏بدير، ‏ومن ‏تأليف محمد ‏عبد ‏المعطي، ‏إخراج ‏أحمد سمير فرج، وإنتاج “سينرجي‎”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك