تستمع الآن

هل تظهر فريدة في الجزء الثاني من «زي الشمس»؟.. ريهام عبدالغفور توضح

الخميس - ٠٧ نوفمبر ٢٠١٩

تحدثت الفنانة ريهام عبد الغفور عن الجزء الثاني من مسلسل “زي الشمس”، والذي عرض في شهر رمضان الماضي، ولاقى نجاحًا كبيرًا.

وعلقت ريهام عبد الغفور، في تصريحات تليفزيونية على احتمالية وجود دور “فريدة” ضمن أحداث المسلسل، قائلة: “معرفش ومتخيلة دور فريدة خلص في الجزء الأول، لكن خلينا نشوف”.

يذكر أن مسلسل “زي الشمس” بطولة دينا الشربيني وأحمد السعدني وريهام عبد الغفور وسوسن بدر وأحمد داود وأحمد مالك وجمال سليمان وعمر السعيد ومريم الخشت وليلى عزالعرب، من إخراج كاملة أبوذكري وسامح عبدالعزيز وتأليف مريم نعوم.

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي مثير حيث تتعرض (فريدة) شقيقة المحامية (نور) للقتل على يد أحد الأشخاص المجهولين، فتبدأ شقيقتها في البحث عن القاتل، وتُشير أصابع الاتهام لتورط العديد من المقربين له.

كان السيناريست تامر حبيب، قد كشف عن عدد من المفاجآت المنتظرة مع عرض الجزء الثاني من مسلسل “زي الشمس” بطولة دينا الشربيني، والمقرر طرحه في رمضان المُقبل 2020.

وقال: “سيكون في عالم الجريمة والحقيقة ستكون باينة زي الشمس مثل الجزء الأول ولكن ستظل تتابعه حتى تتأكد من توقعاتك، وهذا سبب تسميته (زي الشمس 2)، ولكن القصة جديدة تماما، ومشاهد ريهام عبدالغفور في دور فريدة انتهت لأنها توفيت في الجزء الأول، ولكن من الممكن أن تظهر في دور ثان، لأني بحب تمثيل ريهام”.

محاضرات التمثيل

كما كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور، عن تفاصيل أول محاضراتها في التمثيل لشباب في بداية المشوار الفني، موضحة أنها أحبت الفكرة وقررت أن تقدم نصائح لهؤلاء الشباب.

وقالت إنها قررت الحديث مع هذه المجموعة خاصة أنها تمتلك الخبرة للحديث معهم عن الفن، مضيفة: “عندي قليل من الخبرة اني اتكلم عن الفن والتمثيل معهم”.

ووجهت ريهام رسالة لهم، قائلة: “مفيش مجاملة للشغل ومحدش يعمل أدوار محدش مقتنع بيها، واشتغلوا حاجات أنتوا تؤمنون بها”.

وتابعت: “من تجربتي الشخصية أن الأعمال التي قدمتها ولم أكن مقتنعة بها هي أكثر أشياء أندم عليها حاليا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك