تستمع الآن

هكذا احتفل أبناء أحمد حلمي ومنى زكي بعيد ميلاد والدتهم

الثلاثاء - ١٩ نوفمبر ٢٠١٩

احتفل كل من أحمد حلمي ومنى زكى بعيد ميلادها في حفل عائلة حضره أبنائهم فقط.

ونشرت الفنانة منى زكي مقطع فيديو عبر خاصية الأستوري على حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” تظهر فيها تورتة كتب عليها اسم حلمي ومنى زكي أبنائهما وهم يغنون أغنية عيد الميلاد.

وحلت الفنانة الكبيرة منى زكي ضيفة مؤخرا على برنامج “أسرار النجوم”، مع إنجي علي، واحتفلت أيضا خلال تواجدها في الاستوديو بعيد ميلاد منى.

https://twitter.com/NogoumFM/status/1196401692369195008?s=20

كما هنأ النجم محمد هنيدي النجمان أحمد حلمي ومنى زكي بمناسبة عيد ميلادهما، عبر خاصية ستورى على حسابه على إنستجرام.

ونشر هنيدى صورة لحلمى، وكتب عليها قائلا: “كل سنة وأنت طيب يا جميل”، كما نشر صورة لمنى زكى، وعلق عليها قائلا: “كل سنة وإنتى طيبة يا سيادة”.

وبدأت قصة حب النجمين منى زكي وأحمد حلمي منذ حوالي 20 عاما، ولكن من طرف واحد وهو أحمد حلمى، الذى ظل يخفى حبه لمنى وهما فى بداية مشوارهما الفنى، حيث كان خجولًا تجاه حبه لمنى، لكن فى نفس الوقت كانت تربطه بها علاقة صداقة، حتى جاءت اللحظة التى تجرأ فيها حلمى بحبه، وكانت هى اللحظة التى تحركت فيها مشاعر منى زكى، وبناء عليه وافقت على الارتباط بحلمى.

وكانت منى زكى وقتها تصور فيلمها “أفريكانو” فى جنوب أفريقيا، وهى فترة استلزمت وجودها خارج البلاد، وهو ما لم يعتاد حلمى عليه، فشعر بافتقاد الحبيبة والصديقة، وقرر إرسال “بوكيه ورد” إليها، وعندما استقبلت منى هذه الورود انتابتها حالة من السعادة لتتصل بحلمى تليفونيًا تشكره على هذه الهدية الرومانسية التى لم تتوقعها، فيصارحها فى نفس المكالمة بحبه لها، وهو ما استقبلته منى بفرحة وقبول، لتتوالى بعدها الأحداث بزواجهما وإنجابهما طفلتهما الأولى “لى لى” ثم طفلهما الثانى “سليم” والثالث يونس.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك