تستمع الآن

«هزار» محمد صلاح مع مذيعة قبل تدريبات ليفربول

الأحد - ١٠ نوفمبر ٢٠١٩

ظهر الدولي محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، وهو يمازح مذيعة قناة ESPN، قبل ذهابه إلى تدريبات الريدز.

وظهر محمد صلاح، في الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يذهب إلى التدريبات وعندما لاحظ المذيعة وهي تستعد لبدء تقريرها التليفزيوني، بدأ يلوح بيديه.

واستدارت المذيعة بشكل مفاجئ لتشاهد صلاح، قبل أن يذهب إلى غرفة التدريب، لتحاول بعدها التقاط صورة سيلفى مع الفرعون المصري.

محمد صلاح

كان الفرعون المصري محمد صلاح، قد توج في أكتوبر الماضي، بجائزة رجل العام في الشرق الأوسط لعام 2019 التي نظمتها مجلة GQ.

وقالت المجلة إن صلاح في كل مرة يخطو فيها الملعب يوازن بين توقعات وأمال بلده، وواحد من أكبر أندية كرة القدم الأكثر شهرة في العالم وهو ليفربول.

وأبدى صلاح سعادته بالحصول على تلك الجائزة، ووجه الشكر إلى مشجعيه وخاصة جماهير مصر حيث قال: “أنا سعيد للغاية بحصولي على تلك الجائزة من مجلة GQ، وأريد توجيه الشكر لهم ولجميع الحضور في ذلك الحفل”.

متحف الفيفا

كما كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، مؤخرا عن تواجد الفرعون المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، ضمن المعروضات التي ستتواجد في متحف الاتحاد الدولي في يناير المقبل.

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد عبر “تويتر”، صورة من مجلة “تايم” التي اختارت صلاح ضمن 100 شخصية مؤثرة حول العالم، التي ستتواجد في متحف “كرة القدم والعالم العربي”.

وعلق حساب “الفيفا”: “محمد صلاح جزء من معرض كرة القدم والعالم العربي الذي يستضيفه متحف FIFA بزيوريخ حتى 5 يناير 2020، المعرض يسلط الضوء على التاريخ المذهل وثقافة كرة القدم في العالم العربي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك