تستمع الآن

نقل الفنان هادي الجيار إلى المستشفى

الأحد - ١٠ نوفمبر ٢٠١٩

نقل الفنان هادي الجيار إلى إحدى المستشفيات لتلقى العلاج، بعد تعرضه لوعكة صحية.

وقال أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن هادي الجيار أصيب بالتهاب رئوي ويتواجد حاليًا في مستشفى بمدينة السادس من أكتوبر، لتلقي العلاج، وحالته الصحية جيدة.

فيما أكدت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، زيارتها للجيار للاطمئنان على حالته الصحية، لافتًة إلى أن حالته استقرت خلال الساعتين الماضيتين.

وأوضحت نهال عنبر، أن الجيار أصيب بالتهاب رئوي حاد جراء ميكروب تعرض له، مشددة على أن الأطباء المعالجين فضلوا بقاؤه تحت الملاحظة لحين إتمام شفائه، وفقا لموقع “في الفن”.

كان هادي الجيار قد قدم خلال موسم رمضان 2019، مسلسل “ولد الغلابة”، بطولة: أحمد السقا، ومي عمر، ومحمد ممدوح، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، وإدوارد، وكريم عفيفي، وإخراج محمد سامي.

كما يصور هادي الجيار حاليًا، مشاهده في مسلسل “فالنتينو” مع الزعيم عادل إمام، وداليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وحمدي الميرغني، ومن إخراج رامي إمام، ويعرض في رمضان 2020.

يذكر أن هادي الجيار، ولد في 15 أكتوبر 1949، وتخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية، ولمع اسمه فى مسرحية “مدرسة المشاغبين” مع عادل إمام وسعيد صالح وأحمد زكي.

كما ظهر في المسلسلات التلفزيونية في “المال والبنون”، “الراية البيضا”، “أبناء ولكن”، “النوارس والصقور” “الوجه الآخر”، “وسادسهم الشيطان”، و”ثورة الحريم”، و”العصيان”، وفي المسرح “أحلام ياسمين”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك