تستمع الآن

نجم بوليوود عامر خان يبدأ تصوير فيلمه الجديد «فورست جامب» النسخة الهندية

الإثنين - ١١ نوفمبر ٢٠١٩

بدأ النجم الهندي عامر خان تصوير فيلمه الجديد “لال سينغ تشادها” وهو الفيلم، الذي يُعد نسخة جديدة من “فورست جامب” بطولة النجم الأمريكي توم هانكس.

وخضع خان لحمية قاسية، بالإضافة إلى نظام تدريبي خاص من أجل خسارة 20 كيلوجراما من وزنه بحلول شهر سبتمبر المقبل.

ويعد فيلم “فورست جامب” أشهر أدوار الممثل العالمي توم هانكس على الإطلاق، حيث حصد في ذلك الوقت 6 جوائز أوسكار.

ووفقا لطبيب عامر الخاص، فإن الممثل الهندي يخضع إلى نظام كيتو لفقدان الوزن، بالإضافة إلى تدريبات يومية لمدة ساعتين.

وينشغل عامر خان حاليا بعقد عدة جلسات مع مخرج الفيلم أدفيت تشاندن لوضع اللمسات الأخيرة للعمل، بحيث يتلاءم مع السينما الهندية.

فيلم “لال سينغ تشادها” من إنتاج شركة عامر خان وهو أول تجربة له بعد فيلمه “فتوات هندوستان” الذي طرح عام 2018 بمشاركة أسطورة الهند أميتاب باتشان.

ومن المتوقع أن تقدم تجسد الممثلة القديرة زينات حسين شخصية والدة عامر في الفيلم، الذي يخرجه المخرج سيكريت سوبر أدفيت تشاندان.

كما سيشارك في البطولة كارينا كابور وفيجاي سيثوباثي ويوجي بابو، من بين مجموعة أخرى.

وكان خان قد صرح بأنه وقع اختياره على رائعة توم هانكس “Forrest Gump” لتقديم نسخة هندية منه، مؤكدا -كما ذكر على موقع “فاريتي”- أنه طالما أحب سيناريو الفيلم، ووجده قصة ملهمة؛ فهو من الأعمال التي عند انتهاء المشاهد منها يجد نفسه ينتابه شعور جيد تجاه الحياة، والأهم أنه يصلح للمشاهدة من قبل كل أفراد العائلة مهما بلغت أعمارهم.

وشدد خان كذلك بأن النسخة الهندية ستحمل العنوان نفسه، وسيسند إخراجها إلى المخرج أدفيت تشاندان، في حين سيؤدي خان دور البطولة بالإضافة إلى مشاركته في الإنتاج، وسيبدأ تصوير العمل خلال ستة أشهر، ليصبح الفيلم جاهزا للعرض في 2020.

يذكر أن فيلم “فورست جامب” الأمريكي، الذي صدر عام 1994، يشغل المرتبة رقم 12 ضمن قائمة “IMDB” لأفضل 250 فيلما في تاريخ السينما بحسب اختيار الجمهور، أما عن رصيده من الجوائز فيأتي على رأسها: ست جوائز أوسكار وثلاث جوائز جولدن جلوب، بالإضافة إلى جائزة بافتا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك