تستمع الآن

ناهد السباعي تنشر محادثة لها مع هيثم أحمد زكي: «بطمن عليكي»

الأحد - ١٠ نوفمبر ٢٠١٩

كشفت الفنانة ناهد السباعي، عن محادثة جمعتها بالفنان الراحل هيثم أحمد زكي، الذي توفي الخميس الماضي عن عمر 35 عامًا.

ونشرت ناهد السباعي، عبر صفحتها على موقع “انستجرام”، محادثة بتاريخ 2017 مع هيثم أحمد زكي عبر “واتساب”، اطمئن فيها الراحل عليها، قائلا: “أنا بطمن عليكي”.

وعلقت ناهد على الصورة، قائلة: “اتطمنوا على بعض حاولوا تقربوا إخوات أصحاب قرايب، أوصلوا الأرحام من وقت للتاني عشان الموت لو جه فجأة هتضربوا نفكسوا بالجزمة لو مكنتوش موجودين كتير”.

ناهد السباعي

وتابعت: “اللهم انا نتوسل اليك بما توسل به عبادك الصالحون واولياؤك المقربون اللهم ارحمه وعافه وأعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب كما ينقي الثوب الأبيض من الدنس”.

كانت ناهد السباعي، قد ظهر عليها التأثر الشديد في جنازة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، الخميس الماضي، وظهرت تبكي بشدة خلال الصلاة على الجثمان.

وكشفت في مداخلة مع برنامج “أسرار النجوم”، مع إنجي علي، على “نجوم إف إم”، عن تفاصيل علاقتها مع الراحل، قائلة: “نحن نسكن بجوار بعضنا البعض، وكان أخر حديث بيننا كان بعد مهرجان الجونة وكان هناك اتفاق لكي نتقابل، وكنا قريبين من بعض وتربينا سويا وأهالينا كانوا دائما سويا في المصايف، وأنا مثله ليس عندي شلة في الوسط الفني”.

ناهد السباعي من جنازة هيثم أحمد زكي

وشددت: “هيثم حقيقة كان محتاج يشوف حب الناس اللي ظهر في الجنازة اليوم وهو عايش، وكلنا قصرنا معه ولم نوفيه حقه ويستأهل أكثر بكثير مما كان فيه وهو أطيب بني آدم ممكن تقابليه، كان يريد عمل بيت لأنه كان خايف يموت لوحده.. ودائما كان يردد ويقول لي إن حاسس هموت بدري ولوحدي”.

وغيَّب الموت الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، في الساعات الأولى لصباح الخميس الماضي، عن عمر ناهز 35 عاما، وهو نجل الفنان الراحل أحمد زكي والفنانة الراحلة هالة فؤاد.

عزاء هيثم أحمد زكي
عزاء هيثم أحمد زكي

وبدأ هيثم أحمد زكي مشواره الفني عام 2006 عندما استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم “حليم” بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ليقوم في العام التالي ببطولة فيلم “البلياتشو”، ثم توالت أعماله الفنية انتهاء بمسلسل “علامة استفهام” في رمضان 2019، والذي يعد آخر أعماله.

ودفن جثمان الفنان هيثم أحمد زكي، بمقابر الأسرة على طريق الواحات بأكتوبر، ليكون بجوار جثمان والده أحمد زكي والفنان ممدوح وافي، الذي دفن هو الآخر فى هذه المقبرة بناء على وصيته بدفنه بجوار صديق عمره أحمد زكي.

جنازة هيثم أحمد زكي
جنازة هيثم أحمد زكي


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك