تستمع الآن

مميزات برج الحوت: لهذا السبب غني عمرو دياب لبرج الحوت

الأربعاء - ٢٧ نوفمبر ٢٠١٩

يعد برج الحوت من الأبراج الحالمة والرومانسية عادة، تمر الشمس على برج الحوت في الفترة ما بين ١٩ فبراير إلى ٢٠ مارس كل عام، حيث تمر الشمس على هذا البرج في الأيام الأخيرة لفصل الشتاء. وهناك رواية تقول أن تمت تسميته بهذا الاسم لأن في موقع البرج حالياً كان يوجد كوكبة الحوت لذلك سمى ببرج الحوت.

وإليكم أهم صفات ومميزات مولود برج الحوت:

يعد الأخضر المزرق هو اللون المفضل لمواليد برج الحوت، ولأنه يعد برج مائى يميل دائما للعيش بالقرب من المياه من بحار وانهار.
يتميز دائما مولود برج الحوت بالبحث عن الخيال والحياة المسالمة البعيدة عن صراعات الحياة والواقع الذي يعيشه خاصة إذا كان يمر بألم أو ظروف صعبة في حياته.
ويعد مولود برج الحوت من أكثر الشخصيات الحنونة والبسيطة في تعاملها مع الآخرين، حيث أنه لين في طبعه وغير متكبر.
ويعد مولود برج الحوت من الأفراد حسنة الصحبة ودائما يحبه كل من حوله من أقارب وأصدقاء وزملاء العمل.
واذا كنت تبحث عن شخص معطاء بلا حدود ستجد مولود برج الحوت كريم جدا وخدوم.
غالبا ما ستجد مولود برج الحوت محب للفن بكل أنواعه من تمثيل وسينما ومسرح وتصوير وإخراج، كما ستجده مولع بالموسيقى ولديه ذوق خاص وعميق.
وفي العلاقات العاطفية عادة ما يكون مولود برج الحوت رومانسي وعاطفى جدا، ويدلل حبيبته كثيرا بطرق مختلفة ومبهرة، ويسعى دائما لتحقيق ما تتمناه حتى إن كان خارج استطاعته.
يتميز مولود برج الحوت بالصدق والأمانة لذلك عادة ما يظهر على وجهه مشاعره من فرح أو حزن، ولا يستطيع كتمان ما بداخله، ولن يكون متصنع أو منافق أبدا.
مولود برج الحوت راق ومهذب بطبعه، ويتميز كلامه باللباقة والحكمة، ووسط أولاده سيكون صديقا لهم ولن يكون أبا حازما، وعادة ما يحب مولود برج الحوت ممارسة الرياضة
بأنواعها خاصة كرة القدم والسباحة.
كما ينفر مولود برج الحوت من التعامل القاسي والجاف، ولن يستخدم الكلمات الجارحة فى حديثه مطلقا.
ويعتبر مولود برج الحوت شخص متفتح ويتقبل كافة الآراء المعارضة له ويستمع لها باحترام.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك