تستمع الآن

لاعبو المنتخب الأولمبي يكشفون سر ارتدائهم لأقنعة «لا كاسا دي بابل»

الأحد - ٢٤ نوفمبر ٢٠١٩

كشف لاعبو المنتخب الوطني الأولمبي سر ارتدائهم أقنعة مسلسل «لا كاسا دي بابل»، خلال مباراة نهائي بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.

وقال اللاعبون خلال استضافتهم ببرنامج «الحكاية» مع عمرو أديب على «MBC مصر»، أن لاعب المنتخب الأولمبي طاهر محمد طاهر هو صاحب الفكرة، حيث اجتمع اللاعبون ليلة المباراة واقترح عليهم الفكرة واشترى لهم الأقنعة ووزعها عليهم في أتوبيس الفريق خلال التوجه للمباراة.

المنتخب الأولمبي

وأوضح شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب، أنه قال للاعبي الفريق إنهم حققوا هدف الصعود لأولمبياد طوكيو، لذا عليهم لعب مباراة النهائي للمتعة، مضيفًا أنه تفاجأ بارتدائهم الأقنعة بعد نزوله وأعضاء الجهاز الفني من أتوبيس الفريق قبل المباراة.

وأضاف «غريب» أنه قال لهم أن ارتدائكم الأقنعة يضعكم في ضغط، لأن معناها انكم آتون «لسرقة الكأس»، لكن إذا لم تحصلوا عليه سينتقدكم الجمهور.

المنتخب الأولمبي

كما قال طاهر محمد طاهر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش» عبر قناة «صدي البلد»: «تعبت للغاية في تجميع ماسك لاكاسا وكانت فكرة جديدة حتي يخرج اللاعبين من شدة أعصاب المباراة النهائية».

وفاز المنتخب الأولمبي المصري ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة أمام منتخب كوت ديفوار في المباراة النهائية بهدفين لهدف.

المنتخب الأولمبي

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يتوج فيها المنتخب المصري الأولمبي بكأس الأمم الإفريقية، كما أنها هي المرة الـ 12 التي يتأهل فيها الفراعنة للأولمبياد.

وتأهل منتخب الفراعنة إلى أولمبياد طوكيو 2020 ونهائي البطولة عقب الفوز على جنوب إفريقيا بثلاثية نظيفة في مباراة نصف نهائي البطولة على استاد القاهرة الدولي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك