تستمع الآن

كريم عبد العزيز ينشر صورة جديدة من «البعض لا يذهب للمأذون مرتين»

الخميس - ١٤ نوفمبر ٢٠١٩

نشر الفنان كريم عبد العزيز، صورة جديدة تجمعه بأبطال عمل فيلمه الجديد “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، والذي يشاركه البطولة ماجد الكدواني ودينا الشربيني ونسرين امين.

وكشف كريم عبد العزيز، عن موقع تصوير مشاهد من الفيلم، وذلك عبر صفحته على موقع “انستجرام”، وعلق قائلا: “الجميله أسوان.. فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين.. صيف 2020”.

“البعض لا يذهب للمأذون مرتين” بطولة: كريم عبد العزيز، وماجد الكدواني، ودينا الشربيني، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، ومن تأليف أيمن وتار إخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة “أوسكار للتوزيع ودور العرض”.

كريم عبد العزيز

تدور أحداث الفيلم، في إطار كوميدي حول تجربة الزواج، وهل إذا عاد الزمان بالأزواج إلى الوراء، هل سيتزوجوا مرة أخرى من زوجاتهم أم لا.

وعرض لكريم عبدالعزيز، خلال موسم عيد الأضحى الماضي، فيلم “الفيل الأزرق 2″، مع إياد نصار، وهند صبري، ونيللي كريم، ومروان يونس، وتارا عماد، وخالد الصاوي، وشيرين رضا.

وتبدأ أحداث الجزء الثاني من الفيلم بعد 5 سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يتزوج الدكتور “يحيى” من “لبنى”، ويجرى استدعاءه لقسم الحالات الخطرة “8 غرب حريم”، ويلتقى هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ليستعين يحيى بحبوب الفيل الأزرق في محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التي تواجهه.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك