تستمع الآن

في عيد ميلاده الـ54.. احتفال أسطوري من جمهور شاروخان أمام منزله و«برج خليفة» يتزين باسمه

السبت - ٠٩ نوفمبر ٢٠١٩

كعادتهم كل عام، احتفل محبي «ملك بوليوود» الفنان الهندي شاروخان بعيد ميلاده الـ54 ، بطريقة مختلفة، حيث تجمهروا أمام منزله وأهدوه “البالونات” والهتافات طوال الليل والغناء له.

ونشرت صحيفة «أخبار بوليوود» الهندية على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، فيديو لشاروخان وهو يرد التحية لجمهوره من شرفته الخاصة، طالباً منهم الانصراف منعاً لإزعاج جيرانه، وفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، يوم السبت، عبر برنامج “بوليوود شو”، على نجوم إف إم.

كما حرصت دولة الإمارات على الاحتفال بعيد ميلاد النجم الكبير بأروع طريقة ممكنة، حيث كتبت اسمه بالكامل على برج خليفة بالتزامن مع عيد ميلاده.

وقد رد شاروخان على ذلك من خلال نشر فيديو يظهر فيه اسمه على برج خليفة، معرباً عن شدة سعادته بهذا الاحتفال الذى علق عليه بكتابة: “شكرًا أخى الأستاذ محمد العبار.. وشكرًا برج خليفة.. شكرًا لأنكم جعلتم لى تألقًا مشرقًا جدًّا.. كل هذا الحب واللطف لا يمكن تجاوزه، هذا هو حقًا أطول شىء رأيته.. أحبك يا دبي.. إنه عيد ميلادي وأنا الضيف”.

واحتفل النجم الهندي شاروخان، يوم 2 نوفمبر بعيد ميلاده الـ54، قضى منها 31 عاما متربعا على عرش بوليوود برصيد يتخطى 80 فيلما، وأكثر من 24 جائزة محلية وعالمية، ما جعله يلقب عن جدارة بـ”ملك بوليوود”.

بدأ خان مشواره الفني في أواخر الثمانينات بظهوره في العديد من المسلسلات التلفزيونية الهندية منها مسلسل الجندي ومسلسل “داريا ديل” عام 1988 و 1989 حتى مسلسله التلفزيوني الأخير الأبله عام 1991، لكن طريق الشهرة ستعبد له خلال مشاركته الأولى في السينما البوليودية من خلال فيلم ديوانا عام 1992 والذي حقق به نجاحًا تجاريًا كبيرًا في وقت مبكر من حياته ومنحه جائزة فيلم فير لأفضل ممثل صاعد، لتتوالى نجاحاته منذ ذلك الحين، في العديد من الأفلام التي اكتسبت شهرةً محلية وعالمية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك