تستمع الآن

في أول ظهور إعلامي.. الأخ الأصغر لـ هيثم أحمد زكي يكشف تفاصيل جديدة عنه

الإثنين - ١١ نوفمبر ٢٠١٩

ظهر رامي عز الدين الأخ الأصغر للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، لأول مرة إعلاميًا مع لميس الحديدي، للحديث عن شقيقه الراحل الذي توفي إثر هبوط في الدورة الدموية.

وكشف رامي عز الدين، عن كواليس جديدة عن علاقته بشقيقه هيثم أحمد زكي، مؤكدًا أنه استمع لوفاة شقيقه من والده، لكنه اعتقد أنه يمازحه.

وأكمل: “شعرت بصدمة كبيرة عندما استوعبت الأمر، وكان بمثابة كابوس وأسوأ حلم، فهو يكبرني بـ 6 سنوات فقط، وعشت معه في مصر مع جدتي بعد وفاة والده”.

عزاء هيثم أحمد زكي
شقيق هيثم أحمد زكي

واستطرد رامي: “رحلت عن هيثم عندما بلغت السادسة عندما قرر أبي الانتقال إلى لندن، وكان أبي يرغب بأن يرافقنا هيثم، إلا أن الأخير اضطر للبقاء إلى جانب والده الفنان أحمد زكي”.

وأشار إلى أنه كان على تواصل دائم مع شقيقه عن طريق “فيس تايم”، مضيفا: “كنا نحب بعضنا، وكنت أشعر بأن لي سندا لي في الحياة”.

وأضاف شقيق هيثم أحمد زكي: “هيثم تعرض لصدمات كثيرة في حياته، فهو فقد أمه ووالده وجده وجدته وخاله، ولكنه كان شخصا قويا ومحبوبا من الآخرين”.

هيثم أحمد زكي

‏وأكد رامي أنه يفضل عدم الذهاب إلى منزل هيثم الآن، وأنه سينتظر فترة حتى يستجمع قواه، وأكد أنه سيزور في قبره.‎

وأوضح: “قابلته مرة في لندن خلال تصويره أحد أفلامه، ولكنه لم يستطع قضاء ‏وقت طويل معي، إلا أنه كان يشعر بالحب الشديد الذي يكنه لي”.

وقال: “لحظات الدفن صعبة، وصعب إن الواحد يشوف أخوه ميت ومكنتش عايز أشوف كده، لكن هو أخويا ولازم أكون موجود”.

وأكد: “كان نفسي يكون موجود عشان يشوف المشاعر دي كلها، هو كان بيشتكي دائما من صداع كتير ومبيعرفش ينام، ودي كانت مرحلة بسيطة وابتدى يفوق تاني وصحته بدأت في التحسن مرة أخرى”.

وفاة هيثم أحمد زكي

وغيَّب الموت الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، في الساعات الأولى لصباح الخميس الماضي، عن عمر ناهز 35 عاما، وهو نجل الفنان الراحل أحمد زكي والفنانة الراحلة هالة فؤاد.

وبدأ هيثم أحمد زكي مشواره الفني عام 2006 عندما استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم “حليم” بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ليقوم في العام التالي ببطولة فيلم “البلياتشو”، ثم توالت أعماله الفنية انتهاء بمسلسل “علامة استفهام” في رمضان 2019، والذي يعد آخر أعماله.

ودفن جثمان الفنان هيثم أحمد زكي، بمقابر الأسرة على طريق الواحات بأكتوبر، ليكون بجوار جثمان والده أحمد زكي والفنان ممدوح وافي، الذي دفن هو الآخر فى هذه المقبرة بناء على وصيته بدفنه بجوار صديق عمره أحمد زكي.

جنازة هيثم أحمد زكي
جنازة هيثم أحمد زكي
عزاء هيثم أحمد زكي
عزاء هيثم أحمد زكي


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك